هيئة المحكمة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى
هيئة المحكمة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى


عصابة سرقة الشباب بصوت فتاة مزيف أمام «جنايات القاهرة»

إسلام دياب

الأحد، 21 مايو 2023 - 02:36 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، تأجيل محاكمة 4 متهمين استدرجوا شاب لإقامة علاقه غير شرعية معه، بعد تقليدهم صوت فتاة وسرقوه بالإكراه، لشهر يونيو المقبل.

اقرأ أيضا|  نظر دعوى زينة ضد أحمد عز بإلزامة بدفع مليون و761 ألف جنيه.. اليوم

صدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق راشد، ومحمد أحمد صبرى الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم الأول بإنشاء حساب على أحد مواقع التواصل الإجتماعى باسم فتاة، وقام بتغير صوته من خلال برنامج على الإنترنت وتحدث مع المجنى عليه على أنه فتاة، وقام باستدراجه من منطقة إمبابة بالجيزة إلى 15 مايو لإقامة علاقة غير شرعية معه، وعقب وصوله إلى المكان المحدد فوجئ بالمتهم الأول و3 آخرين يشهرون أسلحة فى وجهه ويطلبونه بما معه من هاتفه المحمول ومبلغ مالى كان بحوزته ليسرقوه.

وأضافت التحقيقات قيام المتهمين بدائرة قسم شرطة 15 مايو بمحافظة القاهرة بخطف المجنى عليه بالتحايل باستدراجه إلى مسكنهم قاصدين إقصاءه عن أعين ذويه، وسرقته ليلًا بطريق الإكراه الواقع على المجنى عليه بأن اشهروا أسلحة بيضاء ونارية في وجه المجنى عليه واعتدوا عليه ضربا فبثوا الرعب في نفسه وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالى كان بحوزته، أثناء حيازة وإحراز وحيازة المتهمين بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششخن «خرطوش» و ذخائر مما تستعمل على السلاح النارى، ويكون المتهم الأول أدار حسابا خاصا على شبكية معلوماتية تطبيق الفيس بوك بقصد ارتكاب جريمته بالاشتراك مع 3 آخرين.

وقال المجنى عليه بأنه من الجيزة وتعرف على المتهم الأول عن طريق الإنترنت حيث تحدث معه على أنه فتاة تدعى «آيه» وقاموا باستدراجه بمكان الواقعة لإقامة علاقة جنسية وحال وصوله لمكان الواقعة أشهر المتهمون أسلحة بيضاء ونارية مما بث الرعب في نفسه وسرقوا هاتفه المحمول ومبلغ مالى.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة