صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


للجنس الناعم.. طرق سحرية للتخلص من هيشان الشعر

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 21 مايو 2023 - 02:56 م

يعانى الكثير من السيدات من مشكلة تساقط وتكسير الشعر مما يتسبب لهم بالإحراج الشديد وسط زملائهم وأقاربهم ويتساءل العديد من السيدات عن أفضل الطرق الطبيعية للحصول علي شعر انسيابي بدون تقصف أو هيشان.

وتستعرض لكم بوابة أخبار اليوم أفضل الطرق للحصول علي شعر انسيابي:

ينصح خبراء التجميل بالتوقف عن غسل الشعر بالشامبو بشكل يومي، وغسله كل ثلاث إلى أربع أيام، حيث سيساعد ذلك في المحافظة على الزيوت الطبيعية الموجودة على الشعر، والتي يحتاجها للحفاظ على ترطيبه وحيويته.
 

كما أكد خبراء التجميل أنه لا بد من استخدام منتجات الشعر الطبيعية التي تحتوي العديد من منتجات العناية بالشعر.

وينصح بتوخّي الحذر عند شراء أي من منتجات العناية بالشعر، وشراء تلك التي تتكون من مواد طبيعية، والخالية من المواد الكيميائية القوية.

فوائد خل التفاح لفروة الرأس..
 

خل التفاح يعمل على موازنة درجة الحموضة لفروة الرأس، ويقدم لفروة الرأس عدداً جيداً من الفيتامينات التي تساعد في نمو الشعر وزيادة كثافته، ويساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة المتراكمة على بصيلات الشعر، والتي قد تمنع نمو الشعر فيها، ويمكن استخدام خل التفاح من خلال مزج كوب من خل التفاح مع نفس المقدار من الماء المقطر، والعمل على غسل الشعر به وتدليك فروة الرأس بالمزيج لمدة تتاوح بين 3 دقائق إلى 5 دقائق، ثم غسل الشعر بالشامبو والماء.

فوائد البصل الأحمر لفروة الرأس
 يحتوي البصل الأحمر على نسب عالية من الكبريت الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتوسيع مسامات بصيلات الشعر، كما يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين في الأنسجة المتخصصة لنمو الشعر.
 

اقرأ أيضا | لبشرة مشرقة.. نصائح هامة عند استخدام واقي الشمس في الصيف

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة