محافظ الوادي الجديد خلال استقباله وفد نقابة الأطباء
محافظ الوادي الجديد خلال استقباله وفد نقابة الأطباء


وفد من نقابة الأطباء يزور محافظة الوادي الجديد لدعم المنشأت الطبية

مروة صالح

الإثنين، 22 مايو 2023 - 10:42 ص

 قام اليوم الأحد وفد من النقابة العامة للأطباء برئاسة أ.د حسين خيري نقيب الأطباء ود.جمال عميرة وكيل النقابة و د.محمد فريد حمدي امين عام نقابة الأطباء و د.مصطفي عشوب أمين الصندوق المساعد و د.خالد أمين مقرر لجنة مصر العطاء ، بزيارة محافظة الوادي الجديد وذلك لتقديم الدعم الي المنشأت الطبية بالمحافظة وبحث عمل مشروعات تنماوية وطبية لخدمة أهالي المحافظة.


والتقي وفد النقابة اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وحنان مجدي نائب المحافظ، بحضور الشيخ كامل مطر رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية والدكتور مؤمن معاذ عضو مجلس الشوري و د. أحمد صالح نقيب أطباء الوادي الجديد وأعضاء مجلس النقابة و د. أحمد محروس وكيل وزارة الصحة و قيادات المديرية وعدد من التنفيذين المعنيين.

اقرأ أيضا :- المستشار القانوني لنقابة الأطباء: انتظرنا 4 سنوات حتى صدر حكم المعاش المبكر


من ناحيته قدم المحافظ درع المحافظة الي نقيب الاطباء ولجنة مصر العطاء كما ثمّن سيادته جهود التعاون المثمر بين المحافظة و النقابة في دعم المنظومة الطبية بالمحافظة من خلال الدفع بالقوافل الطبية بالمناطق النائية، ودعم مبنى مستشفى باريس الجديد بعدد من الأجهزة والتجهيزات الطبية اللازمة ( أجهزة علاج طبيعي و أشعة). 


كما تناول اللقاء بحث طرق دعم الخدمات الطبية والاطباء العاملين بالمحافظة وزيادة الامتيازات المقدمة لهم وكذلك تم مناقشة عدد من المشروعات الطبية التي تقوم بها الدولة مثل انشاء كلية طب بجامعة الوادي الجديد .


كما تم بحث إمكانية مشاركة لجنة مصر العطاء في دعم القوافل الطبية والعلاجية للمناطق الأكثر احتياجا بالمحافظة وكذلك التعاون بين المحافظة واتحاد القبائل في إقامة مشروعات صغيرة للأسرة الأكثر احتياجًا؛ لتمكينهم اقتصاديًا وتوفير حياة كريمة لهم.
يذكر أن لجنة مصر العطاء كانت قد شاركت في إعداد وتجهيز قافلة طبية لواحة الفرافرة وذلك ضمن خطة لجنة مصر العطاء للوصول بالدعم والخدمات الطبية المجانية للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية خاصة الأكثر احتياجا منها.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة