صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«أنا ولا أمك».. 4 أسئلة يكرهها الرجل

ريم الزاهد

الثلاثاء، 23 مايو 2023 - 08:15 م

تشعر الزوجة في أغلب الأوقات بعدة مشاعر سلبية نتيجة روتين الحياة اليومية وانشغال الزوجين عن بعضهم لساعات طويلة خلال اليوم، مما يولد بداخل الزوجة أسئلة غير منطقية تطرحها على زوجها وفي الأغلب تسبب المشاكل بينهما، لعدم وجود رد منطقي عليها وبالتالي تشعر بالإحباط والخذلان، ولهذا السبب نوضح لك هذه الأسئلة التي يكرهها الزوج ولا يجد الرد المناسب عليه. 

من تفضل أنا أم أمك؟ 

إياك أن تطرحي هذا السؤال غير الذكي، فأمه سبب قدومه على الحياة وممكن أن يضعها أولا في ظروفٍ عدة ، فلا تضعي نفسك بهذا الموقف مقابل من أنجبته وربته ،  وتخيلي نفسك مكان أمه فهل كنت تقبلين أن يفضل إبنك زوجته عليك؟. 

اقرأ ايضاً| لحماية المزروعات من الحشرات.. ازرعوا النباتات كي تحميكم من الآفات الضارة

هل تفضل مباريات كرة القدم على التحدث والجلوس معي؟

هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تستفز الرجل وتشعره بالضيق ، أكثر ما يزعج الرجل كبت حريته والمس بالأشياء التي تهمه. وإن اهتم بهوياته، فهذا لا يعني أنه يهمل عائلته، بل هو يسمح لنفسه بتقضية وقت خاص به يزيده سعادة بالقرب من عائلته. كما أن هذا السؤال يجعله يظن أنك لا تثقين كثيراً بنفسك.

هل تحبني؟

تكرار هذا السؤال يجعل الزوج يشعر بالملل. الزوج يحب أن يعبر عن حبه على راحته من دون أن يفرض عليه ذلك ، هو بطبيعته يحب أن يحصل على مساحة خاصة به يملؤها بالنشاطات التي تهمه وتجعله أكثر نشاطاً. إذا لا تنزعجي من الوقت القليل الذي يكرسه لنفسه، فهذا أمر طبيعي لا يستدعي القلق.

هتاكل أيه النهاردة؟ 

من أكثر التساؤلات التي يكرهها الرجال هو «هتاكل ايه النهاردة» وخاصة عندما يتكرر بشكل يومي من الزوجة فيشعر الزوج بالملل والروتين، علما بأن معظم الأزواج يكون آخر اهتماماتهم هو نوع الكعام المقدم لهم فهم يريدون فقط السكون والراحة بعد يوم عمل طويل. 


إحذري من هذه الأسئلة التي لن تريحك بل على العكس ستزيدك إرباكا نظرا للإستفزاز التي ستخلقه فور طرحها على الزوج.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة