جانب من لقاء الجماهير
جانب من لقاء الجماهير


نائب محافظ البحيرة تلتقي بـ32 مواطناً ممن لديهم مطالب واحتياجات

فايزة الجنبيهي

الخميس، 25 مايو 2023 - 01:06 م

أكدت الدكتورة  نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، على الإلتزام بتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بالإهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين، والعمل على سرعة حلها وإتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين، مشيرةً إلى أن جميع أجهزة الدولة تعمل لخدمة المواطنين وتوفير كافة السبل للتخفيف عن كاهلهم. 

اقرأ أيضاً| زراعة 14 ألفًا و497 شجرة بشوارع وميادين أبو المطامير في البحيرة 

جاء ذلك أثناء لقاء خدمة المواطنين بالقاعة الكبرى بالديوان العام برئاسة، د. نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، وبحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة ووكيل وزارة الصحة، ومسؤلي التضامن الإجتماعي والقوى العاملة، والإسعاف والتأمين الصحي ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام. 

حيث التقت نائب المحافظ بـ32 مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات، وقام كل مواطن بعرض مشاكله واحتياجاته وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الإحتياجات والمطالب التي تمثلت في 24 حالة مساعدة مالية، وحالة توفير جلسات علاج طبيعي و3 حالات توفير سيارة إسعاف لنقل المرضى و5 حالات صرف علاج من صندوق دعم الدواء، و 4 حالات فرص عمل و 3 حالات تأمين صحي وحالتين عمل أكشاك من الوحدة المحلية وحالة أجهزة تعويضية، وطرف صناعي وتوفير سكن حياة كريمة، حالة ترخيص بناء، بالإضافة إلى طلبات حصول على مساعدات زواج.

هذا وقد أكدت د. نهال بلبع، على ضرورة الإلتقاء بالمواطنين للوقوف على كافة إحتياجاتهم التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة