هالة رُستم
هالة رُستم


هالة رُستم: الإذاعة عزلتنا عن الجمهور ..و«تيك توك» عوضنا

آخر ساعة

الخميس، 25 مايو 2023 - 11:06 م

ظلت هالة رستم وراء الميكروفون لـ30 عامًا، وكالعادة مثل جميع مذيعات الراديو كنا نسمع صوتها الجميل دون أن نراها، وبقيت إذاعة الأغانى جزءا لا يتجزأ من وجدان الشعب المصري الذى ارتبط من خلالها بصوت هالة رستم وما تقدمه من مقطوعات تعود بك للزمن الجميل.

عن تجربتها مع عالم وسائل التواصل الاجتماعي، تقول هالة رستم: «لم أتخيل أن أصبح فى يوم «تريند» وأن يحقق أول فيديو لى مليون مشاهدة، واكتشفت وقتها أننا فى الإذاعة منعزلون عن الجمهور، وبصراحة التطور الذى يحدث فى التكنولوجيا عوضنا عن هذه العزلة».

اقرأ أيضًا | «القومي للمرأة» يطلق حملة إعلامية توعوية بعنوان «على البر»

وقالت: «يُتابعنى الآن على «فيسبوك» 205 آلاف متابع لفيديوهاتي، وفوجئت بتكريم المجلس القومي للمرأة لى فى يوم المرأة العالمي، من السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسى»، وعن دور خالها الإذاعى الكبير حلمي البلك الذي كان نائبًا لرئيس الإذاعة.

وأضافت: «طرحت عليه أن أعمل فى هذا المجال، ولم يكن فى ذهنى أبدا أن أعمل فيه، وطلب مني أن أقدم ورقى وبشرط أن أحصل على إعفاء من الخدمة الاجتماعية، وعملت محررة أخبار في الإذاعة، لإعداد النشرة للمذيعين، ولم يكن هناك اختبار للمذيعين حينها، وكنت سأعين كمحررة أخبار بالإذاعة، والتحقت بدورة إخراج وإلقاء، من أجل أن أكتسب خبرات وأختلط بالمركز الرئيسي في ماسبيرو، وأثناء حصولي على الدورة قدمت للعمل كمذيعة برامج، وكان قد مر علىّ سنة كمحررة».


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة