حزب الشعب الجمهوري ينظم برنامجا تدريبيا لتنمية الوعي لدى الشباب
حزب الشعب الجمهوري ينظم برنامجا تدريبيا لتنمية الوعي لدى الشباب


حزب الشعب الجمهوري ينظم برنامجا تدريبيا لتنمية الوعي لدى الشباب

نسرين العسال

الجمعة، 26 مايو 2023 - 03:07 م

أطلق حزب الشعب الجمهوري برنامجاً للتدريب والتثقيف وتنمية الوعي والولاء لدى الشباب، وذلك على مدار يومين متتالين، بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

جاء ذلك في إطار المشاركات التثقيفية والتوعوية للشباب، وبناء على توجيهات اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية.

اقرأ أيضا: حزب الشعب الجمهوري: التعليم أساس التنمية الصناعي

 بدأ اليوم الأول من البرنامج التدريبي، بمحاضرة ألقاها الدكتور طاهر نصر دكتور بهيئة المواد النووية ومحاضر بالكليات والمؤسسات الحكومية، تحت عنوان "زرع الإنتماء الوطني ومحاربة الأفكار المغلوطة"، واختتم اليوم بمحاضرة أخرى للدكتورة أميرة تواضروس أستاذ مساعد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، تحت عنوان "آليات تشكيل الوعي والهوية الثقافية"، حيث تم تدريب أكثر من ٨٠ شابا وفتاة من أعضاء الحزب من جميع الأمانات الجغرافية على مستوى الجمهورية.

وفي هذا الصدد، أكد  اللواء محمد صلاح أبو هميلة، على أن هذه الدورات تهدف إلى تدريب الشباب من أعضاء الحزب، مشيراً إلى أنها تأتي من منطلق إيمان الحزب بأهمية التدريب والتثقيف السياسي والتوعوي للشباب، في ظل الشائعات والأخبار المغلوطة التي يتناولها البعض لهدم أفكار الشباب واستقطابهم لهدم الدولة.

من جانبه، قال أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية بالحزب، إن الدولة المصرية لن تقف إلا بسواعد وأفكار الشباب، وهذا ما يؤمن به الحزب، لاسيما أن تنمية الوعي والولاء لدى الشباب هو درع من دروع الدولة للحفاظ على أمن وسلامة الوطن.

وأشار إلى أن هدف الحزب هو رفعة شأن الدولة المصرية، من خلال زرع روح الولاء والانتماء لدى أبناء الوطن لمحاربة التطرف والإرهاب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة