الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني


وزيرا التعليم والاتصالات يفتتحان مدارس التكنولوجيا بالوادي الجديد اليوم

فاتن زكريا

الأحد، 28 مايو 2023 - 08:53 ص

يتوجه صباح اليوم الأحد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، إلى محافظة الوادي الجديد لافتتاح عددا من مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وكشفت مصادر مطلعة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن وزيري التعليم والاتصالات سيقومان بافتتاح عدد من مدارس WE، المتخصصة بأعمال تكنولوجيا الاتصالات، حيث تتيح هذه النوعية من المدارس دراسة البرمجة وهي مجانية تحت رعاية الشركة المصرية للاتصالات WE.

وأوضحت ذات المصادر، أن قبل الافتتاح الذي سيحضره محافظ الوادي الجديد، سيتم عقد لقاء داخل المحافظة مع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، على أن يعقب ذلك افتتاح مدارس WE للاتصالات، كما سيعقد وزير التربية والتعليم اجتماعا مع قيادات التعليم بالمحافظة للاطمئنان على انتظام سير أعمال الامتحانات، واصدر تعليماته وتوجيهاته فيما يتعلق بالعملية الامتحانية سواء الدبلومات الفنية أو امتحانات الثانوية العامة .

يذكر أن تؤهل الدراسة في مدرسة WE للاتصالات والتكنولوجيا، الطالب لاستكمال الدراسة الجامعية عقب الحصول على شهادة الدبلوم في كليتي حاسبات ومعلومات و هندسه بأقسام اتصالات وشبكات وكهرباء، والدراسة فيها مجانية ومنحة مقدمة من الشركة المصرية للاتصالات we.

وتتكون مدرسة WE للاتصالات والتكنولوجيا من 5 أقسام هي ( قسم تكنولوجيا الاتصالات -  قسم تكنولوجيا الالكترونيات - قسم تكنولوجيا الكهرباء - قسم تكنولوجيا المعلومات والحاسب).

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة