حريق نشب بنخيل وحشائش بالقرب من محطة سكك حديد مغاغة بالمنيا
السيطرة على حريق نشب بنخيل وحشائش شمال محطة سكك حديد مغاغة بالمنيا
وفاء صلاح-
مصطفى عبدالله ميري
الأحد، 28 مايو 2023 - 09:30 م
تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنيا من السيطرة على حريق نشب بنخيل وحشائش وهيش، شمال محطة سكك حديد مغاغة في المنيا.
اقرأ أيضا | ضبط مصنع لإنتاج المخدرات بالقاهرة
تلقت الأجهزة الامنية بمحافظة المنيا، إخطارا من عمليات النجدة باندلاع حريق هائل بهيش وحشائش ونخيل ، على الجانب الشرقي لخطوط السكك الحديدية، شمال محطة سكك حديد مدينة مغاغة.
انتقل فريق الحماية المدنية، الى موقع الحريق وتم إخماده دون امتداده للمناطق مجاورة وقد أسفر الحريق عن التهام عدد من النخيل، وبعض الفلنكات الخشبية دون أضرار بشرية .
تحرر محضر بالواقعة وجاري التعرف على أسباب الحريق وحصر التلفيات.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
حريق ضخم يلتهم مصنع كيماويات وصابون بأبو زعبل.. و15 سيارة إطفاء لإخماد النيران| فيديو وصور
نقابة المعلمين تتابع حالة معلم أصيب أثناء العودة من المراقبة على الثانوية العامة بالبحيرة
حملة مكبرة لضبط الأسواق والمحلات التجارية بمدينة العريش
مصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة نقل وميكروباص بالإسكندرية
وزارة «العدل» تنظم دورة تدريبية للمحامين على استخدام منظومتي التقاضي عن بُعد وتحويل الصوت إلى نص
«شاكوش الغدر» ينهي حياة ربة منزل في إيتاي البارود بسبب خلافات زوجية
إصابة 5 إثر انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة الإسماعيلية بالتل الكبير
خلاف على ملكية أرض زراعية وراء إطلاق أعيرة نارية في قنا.. الداخلية تكشف الحقيقة
الداخلية تضبط عاطلًا لوّح بسلاح أبيض لسائق "توك توك" في الإسكندرية







