أحمد عادل نجم فريق اليد بالأهلي
أحمد عادل نجم فريق اليد بالأهلي


خاص| أحمد عادل يتحدث عن تتويجه مع العربي بكأس الأمير لليد

أميرة أنور

الإثنين، 29 مايو 2023 - 05:05 م

تحدث أحمد عادل نجم فريق اليد بالنادي الأهلي والذي شارك مع العربي القطري على سبيل الإعارة، عن التتويج بلقب كأس الأمير لكرة اليد، بعد الفوز على الريان في المباراة النهائية.

وشارك أحمد عادل رفقة زميله بالأهلي عبد الرحمن فيصل في البطولة ونجحا في قيادة الفريق للفوز على الريان بنتيجة 38/37 في المباراة النهائية السبت الماضي.

وقال عادل في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم الالكترونية إن تجربة الاحتراف مع العربي مميزة خاصة أنه فريق قوي للغاية مشددًا أنه تأقلم بشكل سريع مع الفريق بالرغم من قصر المدة ولكن اللاعبين والجهاز الفني بقيادة كابتن خالد حسن ساعدوه هو وعبد الرحمن فيصل في الانسجام ونجحا في التتويج بأغلى الكؤوس في قطر.

تابع عادل أن المفاوضات بدأت أثناء لعب كأس الكؤوس الأفريقية وجميع التفاصيل تمت في أيام قليلة مؤكدًا أن النادي الأهلي لم يعترض على الإطلاق.

أضاف عادل أنه يتمنى تكرار تجربة الاحتراف مرة أخرى لأنه حلم لأي لاعب موجهًا الشكر إلى جمهور النادي الأهلي الذي دعمهما وكان متابعًا لهما في مشوار البطولة.

ثنائي يد الأهلي يشارك في تتويج العربي القطري بكأس الأمير

ويعد هذا اللقب هو الثالث للعربي في بطولة كأس الأمير، بعد أن توج باللقب في نسختي 2019 و 2021.

وانضم الثنائي المصري لقائمة العربي القطري قبل انطلاق البطولة بعدما كانا في قائمة الأهلي ونجحا في التتويج مع الأحمر بدوري المحترفين وكأس مصر والسوبر الأفريقي والتأهل إلى مونديال اليد «سوبر جلوب» فضلًا عن الوصول إلى نهائي كأس الكؤوس الأفريقية قبل الخسارة أمام الزمالك في المباراة النهائية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة