الفنان أحمد سعد
الفنان أحمد سعد


أول تعليق من أحمد سعد على إطلالته الأخيرة.. و«المهن الموسيقية» تتخذ إجراء ضده| خاص 

ياسر ربيع

الثلاثاء، 30 مايو 2023 - 10:11 م

أثار الفنان أحمد سعد، جدلا واسعا بعد إطلالته الأخيرة في حفل أحياه في جدة، مرتديًا حلقا في أذنيه وملابس شفافة، مما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم كشف الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقة موقف النقابة تجاه ظهور الفنان أحمد سعد الاخير بحفل جدة، قائلا: "بالفعل وجهت النقابة لفت نظر شفهي للفنان أحمد سعد بعد ظهوره الاخير بحفل جدة".

واستطرد حول رد الفنان أحمد سعد على النقابة: "أنه أراد عمل إطلاله جديدة ومختلفة ولكنها لم تأت بمردود إيجابي تجاه الجمهور"، وأضاف: "الفنان أحمد سعد ذاته شعر بالندم حول ظهوره بتلك الإطلالة، والدليل على ذلك  ظهوره بعد حفل جدة بحفل عقد قران  ولي عهد الأردن في ستاد عمان، والذي ظهر فيه بإطلاله مختلفة". 
وأنهى: " من حق النقابة توجيه التحذير لأي فنان مصري عضو بالنقابة عند ظهوره بإطلالة غير لائقة، لأنه بالأخير يمثل جميع مطربي مصر"  .

علياء بسيوني زوجة الفنان أحمد سعد تثير الجدل 


من ناحية اخري أثارت مصممة الأزياء علياء بسيوني، زوجة الفنان أحمد سعد، الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما كتبت رسالة غامضة، أشارت فيها إلى أنها لا تستطيع تغيير شريكها للأفضل، ليلوح الجمهور إلى وجود خلاف بينها وبين سعد أدى إلى طلاقهما.


وكانت علياء بسيوني، شاركت متابعيها منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، جاء فيه: لا تقولي أبدًا إنني أستطيع تغيير شريكي للأفضل، وهذا غير موجود في الواقع. 


وحسم الفنان أحمد سعد الجدل، حول الأخبار المتداولة بشأن انفصاله عن زوجته، مصممة الأزياء علياء بسيوني، إذ حرص على أن يتغزل في زوجته، وأشار إلى أن وجودها في حياته بمثابة هدية من الله له، نافيًا بذلك كل الشائعات المتداولة حول طلاقهم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة