صورة من المباراة
صورة من المباراة


الإسماعيلي يهدد بالانسحاب من مباراة المقاولون واللاعبين يخرجون من الملعب

محمد السيد

الأربعاء، 31 مايو 2023 - 11:03 م

توقفت مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي بسبب اعتراض لاعبي الدراويش على قرار حكم المباراة محمد يوسف باحتساب ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب.


ورغم رجوع الحكم لتقنية الفار وتأكيد ضربة الجزاء وعدم وجود تسلل انسحب لاعبو الإسماعيلي بموافقة الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل وهتافات من الجماهير تؤيد الانسحاب من المباراة رافضين استكمالها وتستمر الاعتراضات لمدة تزيد عن 5 دقائق. 

حسم التعادل الإيجابي الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، و نظيره الإسماعيلي، والمقامة على ملعب الذئاب في الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الـ 30 ببطولة الدوري الممتاز.

سجل عمر سافيولا هدف المقاولون في الدقيقة 17 بتسديدة رائعة، بينما تعادل فراس شواط للإسماعيلي في الدقيقة 41 بعد تمريرة سحرية من أحمد مدبولي.

وجاء تشكيل المقاولون الأساسي كالتالي:
حراسة المرمى: محمود أبوالسعود
الدفاع: أمير عابد - فاروقا نورالدين - أحمد علاء
الوسط: أحمد عاطف قطة - جوزيف أوشايا - أحمد الشيمي - أحمد فوزي - عمر سافيولا 
الهجوم:مامادو نياص - جون أوكلي

بينما جاء تشكيل الإسماعيلي الأساسي كالتالي:
حراسة المرمى : أحمد عادل عبدالمنعم 
الدفاع : باهر المحمدي، محمد نصر، كريم عرفات، محمد دسوقي.
الوسط : سيرچي أكا ، محمد حسن ، أحمد مدبولي، محمد الشامي.
 الهجوم : ياو أنور، فراس شواط.
ويجلس على دكة البدلاء:
محمد كوكو، أحمد محسن، عصام صبحي، عماد حمدي، محمد مخلوف، كريم الديب، مروان حمدي، عمر الساعي، أبو بكر حمزة.

يحتل المقاولون العرب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة بينما يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة.
يسعى المقاولون بقيادة شوقي غريب إلى حصد نقاط المباراة الثلاث خاصة أن المباراة على أرضه ومن أجل التقدم أكثر ومحاولة الضغط نحو المربع الذهبي.
على الجانب الآخر يأمل الإسماعيلي في مصالحة جماهيره الغاضبة من النتائج المتراجعة خاصة بعدما ودع الفريق بطولة كأس مصر على يد فريق النجوم.
يدير اللقاء تحكيميًا محمد يوسف كحكم ساحة ويعاونه كلًا من  أسامة عبداللطيف، محمد الشيخ، وأحمد ناجي حكمًا رابعًا، وللفيديو مصطفى الشهدي ويعاونه محمد عبدالعزيز.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة