جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح


محافظ الدقهلية يفتتح صالة الألعاب الإلكترونية بنادي جزيرة الوردبتكلفة 20 مليون جنيه

حازم نصر

الخميس، 01 يونيو 2023 - 01:23 ص

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مساء  الأربعاء صاله الألعاب الالكترونية  بنادي جزيرة الورد بالمنصورة.

الصالة الجديدة مقامة على مساحة 1500 متر مربع و تضم 60 جهاز بتكلفة تقارب ال 20 مليون جنيه بنظام ال BOT لمدة 9 سنوات .


جاء ذلك بحضور النائب طارق عبدالهادي رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصورة وعضو مجلس الشيوخ ، والنائب طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ ، والدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، وأعضاء مجلس إدارة نادي جزيرة الورد .

وأكد المحافظ أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير المنشآت الرياضية ودعم الرياضة والرياضيين في كافة المجالات لإعداد أجيال  ترفع راية مصر عالية خفاقة في المحافل الدولية  .

وعلي هامش الافتتاح قام " المحافظ " بتكريم  الأولى علي محافظة الدقهلية في الشهادة الاعدادية من ذوي الهمم ( المكفوفين) الطالبة لوجين أحمد محمد عبدالله بمدرسة النور للمكفوفين بالمنصورة ، كما تم تكريم مديرة المدرسة 
إيمان عبدالسلام .

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 87.5٪.. ويتصل بالأوائل


وأضاف  " مختار "  بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الداعم الأول للرياضة والرياضيين في مصر وفي عهده شهدت الرياضة بمختلف أنواعها نقلة نوعية سواء في الألعاب الجماعية مثل كرة القدم أو الالعاب الفردية مثل الكاراتيه أو المصارعة أو غيرهما .

 كما أكد " المحافظ " علي دعمه الكامل لكافة الكيانات والمؤسسات الرياضية بالدقهلية حتي يخرج لنا ابطال يرفعوا راية الدقهلية ويمثلوا مصر في كافة المحافل الدولية ، مشيراً إلي أن الدقهلية محافظة رائدة في كافة المجالات.

وثمن " مختار "  دور مجلس إدارة نادي جزيرة الورد علي تنفيذ كافة الأنشطة الرياضية وتحقيق نجاحاً كبيراً علي كافة الأصعدة الرياضية والسعي لتحقيق المزيد من الإنجازات والحصول علي العديد من البطولات ووضع خطة دائمة للتطوير المستمر لكافة المنشآت الرياضية داخل النادي .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة