جو أشقر
جو أشقر


«يحيا السهيرة» أغنية جديدة تجمع جو أشقر ومحمد أسامة

هشام خالد السيوفي

الجمعة، 02 يونيو 2023 - 09:05 م

كشف المطرب اللبناني جو أشقر عن دويتو جديد يجمعه مع الطفل محمد أسامة مطرب "الغزالة رايقة" بعنوان "يحيا السهيرة".


وكشف جو خلال لقائه مع رؤيا مصر أن صاحب فكرة هذا الدويتو هو المنتج تامر عبد المنعم قائلا " اللي جمعنا بحبيبنا محمد هو الأستاذ تامر عبد المنعم لما قابلته في لبنان وهو عارف خلفيتي بحب السهر والروقان فقالي عندي أغنية مناسبة ليك وسمعهالي وقلتله ياللا".


وأكد محمد أسامة خلال اللقاء مع رؤيا مصر عن سعادته بهذا الدويتو قائلا: "لما مستر تامر عبد المنعم مدير أعمالي قالي هتغنيها مع جو فضلت استوعب كدة وفرحت أوي".

 
وداعبه جو قائلا: "انت صوت جميل ولما تكبر الصبايا هيحبزك كتير" وقاما الاثنان سويا خلال اللقاء بغناء جزء حصري من الأغنية وكلماتها كالتالي : 
روقان روقان 
كبر عيشها بروقان 
احنا أما بتكبر 
يوم في دماغنا 
بنقلب أي مكان 
من غير ترتيب 
احنا مافيش بيننا غريب 
ولا بيننا عدو 
وكله معانا حبيب

أما الملحن مدين كشف عن المجهود الكبير الذي قام به جو أشقر حتى تخرج هذه الأغنية للنور وقال "الأغنية مقسوم ومرقصة وهتبقى أغنية الصيف لكن كانت مكتوبة لصوت طفولي فقط اللي هو محمد وهنا جو كان دوره بخبرته انه يتعاون معانا في الميلودي علشان نوصل لطبقات صوت مناسبة بينهم".

 
وأكد جو على ذلك خلال اللقاء وقال "محمد صوته جميل لكن لو غنيت بطبقته هتظلم ولو غني من طبقة صوتي هيتظلم هو فخلقنا روح جديدة علشان توصل الأغنية لقلوب الناس".


وخلال اللقاء وجه مدين وجو من خلال رؤيا مصر نصائح عديدة لمحمد أسامة لكي يستمر في نجاحه الكبير الذي حققه بعد غناءه لأغنية الغزالة رايقة الشهيرة من فيلم من أجل زيكو.

«يحيا السهيرة» هي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان مدين، وتوزيع يحيي يوسف، وصورت بطريقة الفيديو كليب على أن يتم طرحها في منتصف شهر يونيو عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» والمنصات الموسيقية المختلفة، كما يحضر أغنية جديدة ستكون ديو أيضًا مع المطرب الشعبي محمود الليثي وستصدر بشكل دعائي لأحد الأفلام في صيف ٢٠٢٣.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة