إنتر ميلان
إنتر ميلان


إنتر يفوز على تورينو في البروفة الأخيرة لموقعة السيتي بنهائي دوري الأبطال | شاهد

محمد أنور

السبت، 03 يونيو 2023 - 09:39 م

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا مهمًا على مضيفه تورينو، بهدف دون مقابل، في ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن مواجهات الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو". 

وسجل هدف الفوز عن طريق "مارسيلو بروزوفيتش" في الدقيقة 37، ليقود فريقه لوصافة ترتيب الكالتشيو، برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة مؤقتًا عن لاتسيو صاحب المركز الثالث.

في المقابل، تواجد تورينو بالمركز التاسع برصيد 53 نقطة، وفقد جميع فرصه في التأهل نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية بالموسم المقبل.

ودخل إنتر ميلان المباراة منتشيًا وبمعنويات عالية، بعد الانتصارات الثمينة والمهمة، عقب تحقيقه مؤخرًا لقب بطولة كأس إيطاليا، وضمان التأهل لبطولتي السوبر المحلي ودوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وتلقت جماهير الإنتر، أخبارًا سارة باستعادة خدمات مدافعه الدولي السلوفاكي ميلان سكرينيار، بعد غياب أكثر من شهر بداعي الإصابة.

وكان سكرينيار، قد غاب عن النيراتزوري في بداية فبراير الماضي بسبب آلام الظهر، وغاب حينها عن 3 مباريات متتالية، قبل أن يعود في 14 مارس، ولمدة 10 دقائق أمام بورتو البرتغالي في ثمن نهائي دوري الأبطال، ثم ابتعد تمامًا بعدها للخضوع لعملية جراحية في 20 أبريل الماضي.

وقد يشرك سيموني إنزاجي، مدرب الإنتر، لاعبه سكرينيار في المباراة الأهم بالموسم، يوم السبت المقبل بتاريخ العاشر من يونيو، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بمدينة إسطنبول.

ويهدف إنتر لمنح اللاعب السلوفاكي البالغ من العمر 28 عامًا، بضع دقائق أمام مانشستر سيتي، خصوصًا أنه سيخوض آخر مباراة له مع فريقه الحالي، قبل أن ينتقل في صفقة انتقال حر إلى فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقا لموقع "فوتبول إيطاليا"، تأكد غياب الظهير الأيسر لفريق إنتر فيديريكو ديماركو عن لقاء تورينو، بسبب إجهاد في العضلات.

وأضاف أن سيموني إنزاجي، قرر استبعاد ديماركو من قائمة المباراة، ولن يجلس حتى على مقاعد البدلاء، من أجل التعافي من تلك الإصابة الطفيفة.

ويعد ديماركو أحد نجوم نيراتزوري بالموسم الحالي، حيث شارك في 49 مباراة بجميع المسابقات، سجل فيها 6 أهداف، مع 10 تمريرات حاسمة.

وجاء تشكيل الفريقين، كالتالي:

إنتر: هاندانوفيتش، دامريان، دي فري، باستوني، دومفريس، جاليارديني، بروزوفيتش، تشالهان أوجلو، جوسينس، لوكاكو، لاوتارو.

تورينو: ميلنكوفيتش سافيتش، شورس، بونجيورنو، رودريجيز، سينجو، إليتش، ريتشي، فوفودا، ميرانشوك، فلاسيتش، سانابريا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة