صبري عبد المنعم
صبري عبد المنعم


أخرهم صبري عبد المنعم.. فنانون تعرضوا للنصب

هشام خالد السيوفي

الأحد، 04 يونيو 2023 - 01:33 م

مازال عدد من نجوم الوسط الفني يتعرضون للنصب، فلم تكن واقعة تعرض الفنان صبري عبد المنعم، لـ النصب، هي الأولى في الوسط الفني، إذ تتكرر هذه الواقعة بين الحين والآخر مع عدد من النجوم.

وترصد "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية ابرز الفنانين الذين تعرضوا للنصب.

قال الفنان صبري عبد المنعم، أن أحد أصدقائه في الوسط الفني، عرض علي بيع شقتي الموجودة في منطقة المقطم، وأنه قد وجد مشترياً لها، ولكن حينما اطلع على العقد وجده مكتوباً عليه شركة سعودية.

وقال صبري عبد المنعم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، إن بعد ذهابه إلى الشهر العقاري، خلال تسجيل العقود، وجد أن الشقة قد تم تسجيلها باسم شخص آخر.

وتابع الفنان صبري عبد المنعم، أنه تواصل مع الجهات الأمنية بعد اكتشاف تعرضه لـ عملية  نصب، وأن القضية الآن في مرحلة التحقيقات.

محمد فؤاد:

تعرض المطرب محمد فؤاد لعملية نصب كبيرة، حيث تم سرقته في مبلغ 12 مليون جنيه، من مجموعة من الأشخاص، أوهموه بتكوين شركة عقارية، وحصلوا منه على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد، ولم يلتزموا بالاتفاق.

وحرر محمد فؤاد محضرًا بقسم شرطة الشروق حمل رقم 19426 لسنة 2022، اتهم فيه المشكو في حقهم، بالنصب عليه في مبلغ 12 مليون جنيه، واتهمهم بالمماطلة في دفع الفوائد، والإخلال بشروط التعاقد على تكوين شركة عقارية فيما بينهم.  

وقررت جهات التحقيق بالقاهرة، استعجال التحريات، في واقعة دعوى محمد فؤاد، ضد م.م، وأ.ن، وأ.هـ، وهـ.م، آخرين، بمخالفة شروط التعاقد معه على تكوين شركة عقارية، والاستيلاء منه على مبلغ 12 مليون جنيه.

رامي جمال:

في يوليو 2022، أعلن الفنان رامي جمال عن انسحابه من حفله بمنطقة الساحل الشمالي.

وكتب رامي جمال عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" اعتذار إلى الجمهور، مؤكدا أنه حضر في تمام الساعة التاسعة والنصف لمكان إقامة الحفل، إلا أنه وجد مشاكل في التنظيم، بالإضافة إلي محاولة النصب عليه ماديا، مؤكدا أن لديه التزامات مادية تجاه أعضاء فرقته .

هنا الزاهد:

وفي شهر مايو 2022، أعربت الفنانة هنا الزاهد عن غضبها برسالة غامضة، عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي عبر انستجرام.

وكتبت هنا الزاهد: «اتنصب على أختي وعليا بقالنا شهر وساكتين وعمالين ندلهم أعذار بس الستوري اللي جاية هشرح ايه اللي حصل وبالاسامي الناس اللي تعبونا بقالنا شهر ودخلونا في قصص مش قصصنا».

حمادة هلال:
وتعرض الفنان حمادة هلال في شهر أبريل الماضى للنصب باسمه من قبل إحدى الشركات، التي شنت حملة دعائية للجمهور عن حفل في استاد القاهرة، يقوم بإحيائه حمادة يوم 21 أبريل الماضى، وباعت الشركة عددا كبيرا من تذاكر الحفل للجمهور، دون علم الفنان.

اقرأ المزيد.. ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز.. كيف بدأت رحلته من بائع جرائد إلى "غول" تمثيل؟

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة