صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس المتهم بسرقة قطع غيار من داخل مخزن بالأزبكية 

باسم دياب

الإثنين، 05 يونيو 2023 - 05:35 ص

أمرت جهات التحقيق بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه باختلاس كمية كبيرة من قطع غيار السيارات تُقدر بمبلغ مالي 5 ملايين جنيه من داخل مخزن بمنطقة الأزبكية.

اقرأ أيضا | إصابة أسرة بتسمم غذائي في المنوفية 

البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتلقي المقدم أحمد قدري رئيس مباحث قسم  شرطة الأزبكية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من "مالك مؤسسة لقطع غيار السيارات – مقيم بمحافظة الجيزة" بتضرره من "مدير فرع الشركة - الكائن بدائرة القسم" لقيامة بإختلاس كمية كبيرة من قطع غيار السيارات تُقدر بمبلغ مالى (5 ملايين جنيه) من داخل المخزن الخاص به الكائن بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات تحت إشراف اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقه وراء ارتكاب الواقعة ، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه.

 وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وقيامه بغافلة المجنى عليه حال سفره ونقل تلك البضائع من مخزن الشركة إلى أحد المخازن المؤجرة الكائن بالعقار بدائرة القسم ، كما تم بإرشاده العثور على كافة المسروقات بالمخزن المشار إليه ، وباستدعاء المبلغ حضر، وتعرف على المسروقات واتهمه بالسرقة ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة