الفنان أحمد عزمي
الفنان أحمد عزمي


في واحد من الناس.. أحمد عزمي يتحدث عن أخطر أزمات واجهته في حياته

ياسر ربيع

الإثنين، 05 يونيو 2023 - 02:26 م

يحل اليوم الإثنين الموافق 5 يونيو الفنان أحمد عزمي ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، لذي يعرض اليوم في تمام العاشرة مساءً على شاشة قناة الحياة.

يتحدث أحمد عزمي خلال اللقاء عن العديد من الأسرار عن حياته الفنية والشخصية، بجانب الكشف عن أخطر الأزمات التى واجهته في حياته ووفاة أخيه بـ11 طعنة فى مشاجرة واتجاهه للإدمان والقبض عليه وقضاء عقوبة السجن.

كما يتحدث "عزمي" عن أسباب غيابه عن الساحة الفنية وأعماله الدرامية الجديدة خلال الفترة المقبلة، ويكشف عن العديد من أسرار حياته الفنية، وأهم المحطات في مشواره الفني، وتعاونه مع كبار النجوم ومن بينهم النجم يحيى الفخراني، والكاتب الكبير وحيد حامد.

أزمة الفنان أحمد عزمي

كان الفنان أحمد عزمي قد مر بأزمة كبيرة، بعد أن تم القبض عليه ودخوله السجن، وبحوزته أقراص مخدرة، إذ قال في تصريحات تلفزيونية له: "اتكون حواليا مجموعة من الأشخاص، ودخلت دوامة الكحول، وهو بداية لأي مفسدة وبتفتح سكك أخرى، بالإضافة إلى معاناتي مع الاكتئاب بعد وفاة شقيقي في حادث، كل تلك الظروف أثرت عليا بشكل كبير".

واستطاع أحمد عزمي أن يتجاوز تلك المحنة وعاد لنشاطه الفني مرة أخرى، إذ تعاون مع الفنان تامر حسني في فيلم بحبك، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وقت عرضه بالسينمات.

وساند مجموعة من النجوم الفنان أحمد عزمي، بعد أزمته الأخيرة، منهم الفنانة إسعاد يونس، إذ قال عزمي في تصريحات تلفزيونية له: "نجوم كبار مكنتش اتعاملت معاهم من قبل دعموني، بس الفكرة أن إسعاد يونس بالذات كنت بحبها أوي وهي تواصلت معايا وقالتلي أنا اتقهرت عليك وأكتر واحدة فرحانة برجوعك وإن شاء الله هنرجع أحسن من الأول".
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة