جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية


نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات اللجان بأسيوط 

عبير عبدالمطلب- محمود مالك

الإثنين، 05 يونيو 2023 - 03:17 م

تفقد د.محمد عبدالمالك الخطيب نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، اليوم، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الجامعي 2022-2023 بكليتي الشريعة والقانون واللغة العربية بأسيوط وذلك وسط إجراءات تنظيمية وإدارية مشددة؛ لضمان حسن سير أعمال الامتحانات. 


اقرأ أيضاً| ضبط 164 طن أقماح محلية داخل 10 مخازن في أسيوط  

وأكد نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، خلال الجولة على أن الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة حريصة على توفير بيئة آمنة وجو نفسي مناسب للطلاب لأداء الامتحانات بمختلف الكليات.
كما قام خلال الجولة باستطلاع آراء الطلاب حول طبيعة الامتحانات ومدى صعوبتها وسؤالهم عن أي مشكلات أثناء عقد الامتحانات، وذلك للاطمئنان على مطابقة الورقة الامتحانية لتعليمات الجامعة. 

وأشاد نائب رئيس الجامعة بحسن سير العملية الامتحانية و توافر الجو الملائم والمناسب للطلاب لتأدية الاختبارات، مشددا على تواجد جميع العمداء ورؤساء الكنترولات والملاحظين داخل اللجان، وانتظام الطلاب داخل القاعات، والتزامهم بتعليمات العملية الامتحانية، مشيرًا إلى أن أعمال التصحيح سوف تتم بكفاءة وفاعلية بالتوازى مع العملية الامتحانية لسرعة إعلان النتائج.


كما شدد خلال جولته على الإلتزام بالإجراءات التنظيمية لأعمال الامتحانات والعمل على مواجهة أي إهمال أو تقصير أو أعمال الغش بكل حسم، والتي من شأنها الإخلال بعملية الإمتحانات بكل شدة وفقًا لأحكام قانون تنظيم الجامعات، وتوجيهات المجلس الأعلى للأزهر، لضمان تطبيق معايير الشفافية والمساواة بين الطلاب.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة