فيوتشر
فيوتشر


فيوتشر فوق صفيح ساخن

أحمد حسن

الإثنين، 05 يونيو 2023 - 05:28 م

اشتعلت وتيرة الأحداث داخل أروقة فريق فيوتشر فى الأيام الأخيرة، وكشف مصدر مطلع لـ«أخبار الرياضة» أن أكثر من لاعب أبدى رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجارى، يأتى على رأسهم الثنائي محمد رضا «بوبو» لاعب الوسط المهاجم، وعمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن، اللذين وقعا على عقود انضمام للنادي الأهلي..

يأتى هذا فى الوقت الذى دخل فيه ناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر فى مفاوضات جادة مع مسئولى الزمالك للانضمام لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات.. وعلى نفس النهج تلقى محمود عبدالرحيم «جنش»عرضاً من نادي الاتحاد السكندري، وأيضاً اقترب أحمد رفعت الجناح الأيسر من العودة لصفوف فربقه السابق المصري البورسعيدي.

◄ اقرأ أيضًا | ‎سمير عثمان يفتح النار على «الجبلاية»: ‎لجنة الحكام محلك سر.. تقنية الفار فضيحة ..ولابد من محاسبة المقصرين

من ناحية أخرى، رفض على ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر تجديد تعاقده مع إدارة ناديه.. واقترب ماهر من تولى تدريب فريق بيراميدز فى الموسم الجديد خاصة بعد أن وصلت المفاوضات بينه وبين مسئولى الفريق السماوي لمراحل متقدمة.. جدير بالذكر أن على ماهر رفض منح لاعبيه الأساسيين راحة من التدريبات بعد الخسارة من بيراميدز بهدف دون رد وتجمد رصيد الفريق عند النقطة 54 فى المركز الثالث فى سلم ترتيب جدول المسابقة.. وطالب علي ماهر لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز أمام إنبي غدًا الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة