صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الحكم على شقيقين بتهمة قتل شاب بالعمرانية.. غدًا

تامر عادل

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 - 02:18 م

حددت محكمة جنايات جنوب الجيزة، جلسة غدًا الأربعاء، للنطق بالحكم على شقيقين، لاتهامهما بقتل شخص وإصابة ابنه، بسبب خلافات حول غطاء صرف صحي بمنطقة العمرانية.

صدر القرار برئاسة عبد الشافي السيد عثمان وعضوية المستشارين أحمد محمد دهشان، ومحمد فوزي محمود، وأمانة سر أشرف صلاح.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 18475 لسنة 2022 جنايات العمرانية، أن المتهمين "حسان.ا 26 سنة"، محصل بشركة مياه الشرب بالقاهرة، و"عبدالله.ا 23 سنة"، طالب، قتلا المجني عليه "جمال.ع" عمداً بأن تعديا عليه على إثر خلاف بينهما.

وتابعت التحقيقات أنه ما أن ظفر به المتهمان حتى تعدى عليه الثاني بضربات بيده، وسدد إليه الأول عدة طعنات بسلاح أبيض "مطواة" استقرت بصدره وبطنه قاصدين إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات، والتي أودت بحياته.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهمين استعرضا القوة ولوحا بالعنف ضد المجني عليه وابنه بقصد ترويعهما وتعريض حياتهما للخطر حال حمل الأول لسلاح أبيض، وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفوسهما وتكدير أمنهما وسكينتهما.

اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة جمال اللبان و5 آخرين في قضية الاستيلاء على 73 مليون جنيه

وبيّنت التحقيقات أن المتهمين أحدثا عمدا إصابة ابن المجني عليه، بأن تعديا عليه وسدد إليه الأول طعنة بسلاحه الأبيض "مطواة" محدثاً إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق والتي أعجزته عن أشغاله الشخصية مدة لا تزيد على 20 يوما، مشيرة إلى أن المتهم الأول أحرز سلاحا أبيض "مطواة"، بغير ترخيص.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة