صورة موضوعية
صورة موضوعية


موسكو تشارك في المعرض الدولي للطب والصيدلة بالقاهرة

أيمن عامر

الأربعاء، 07 يونيو 2023 - 01:32 ص

تشارك روسيا فى المعرض الدولي للطب والصيدلة Africa Health ExCon 2023 من 6 إلى 9 يونيو 2023 بالقاهرة .

نظم المعرض تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ويعتبر من أكبر المعارض في مجال الصحة العامة والطب في بلدان إفريقيا والشرق الأوسط وهو يقدِّم منصةً تجاريةً فعالةً لشركات دولية تسعى وراء عرض منتجاتها في السوق العالمية.

تشارك حكومة موسكو في معرض Africa Health ExCon 2023 لأول مرة. وفي إطار المعرض، سوف تقوم موسكو بعرض جناح له يجمع عدداً من منظمات علمية وبحوثية مع شركات الصناعة الطبية العاملة في مدينة موسكو.

ستبدأ مراسم تدشين جناح حكومة موسكو في 7 يونيو وذلك في باحة مركز المعارض Egypt International Exhibition Center (EIEC) في المبنى 1، جناح موسكو، القطاعين G4+F4.

 يتولى إلقاء كلمات الترحيب أعضاء وفد حكومة موسكو وممثل روسيا الإتحادية التجاري في مصر ، ألكسي روبيرتوفيتش تيفانيان وممثل الهئية الموحدة للمشتريات الطبية في  مصر .


 يتضمن برنامج الأعمال لحكومة موسكو بالمعرض إجراء مناقشات وعروض تتعلق بجوانب التعاون في مجال الصحة العامة بمشاركة الخبراء الروس والأجانب الطليعيين المساهمين في تطوير كل من الصحة العامة والطب. بغرض تبادل الخبرات مع الزملاء الأجانب ودراسة التقنيات والإتجاهات الملحة على صعيد الطب .

يقوم  الخبراء القادمين من موسكو وممثلي الشركات العاملة في موسكو بزيارات إلى مستشفيات وعيادات تعتمد أساليب العلاج الإبتكارية.

 تشمل معروضات موسكو ما أنجزته 15 منشأة موسكو عاملة في مجال الصيدلة والطب بالإضافة إلى مجمعات تكنولوجية ومختبرات وعيادات .


 تتمتع مدينة موسكو والمنشآت العاملة فيها بطيف واسع من فرص لإقامة علاقات أعمال على المستوى الدولي ولترويج عدد من البضائع والتقنيات الروسية المنشأ وذلك من خلال مشاركتها في المعرض ExCon ،

ستظل أبواب جناح حكومة موسكو مفتوحةً لزواره في المبنى المركزي رقم 1، أي القطاعين G4 و F4. في غضون الأيام الأربعة من المعرض

 

اقرا ايضا | وكيل وزارة الصحة بمطروح: تطبيق تقنية التشخيص عن بعد بالمستشفيات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة