9 طرق لتحديث منزلك
9 طرق لتحديث منزلك


9 طرق لتحديث منزلك بميزانية صغيرة

آلاء اليمانى

الأربعاء، 07 يونيو 2023 - 02:00 م

عادة ما يتم التفكير في تجديدات المنزل كمشاريع باهظة الثمن و قد تستغرق وقتًا طويلاً، و تحتاج إلى مقاول أو مصمم داخلي مكلف لتحديث منزلك مما يؤدي ذلك لارتداد الكثير عن أرائهن توفيرا للوقت و المجهود.

وفقا لما ذكر بموقع«ehow» فتتعدد الأفكار التي يمكن الاستفادة منها بخصوص منزلك و تحديثه بميزانية صغيرة من تجديد المطبخ إلى ترقية تركيبات الإضاءة الخاصة، و يمكن جعل منزلك يبدو وكأنه خرج حالا من مجلة تصميم دون اهدار الكثير من الأموال.

اقرأ أيضا|صور| بخطوات بسيطة .. أفكار لإعادة تنظيم ديكور المكتب

 1. تجديد بلاط المطبخ الخاص بك باكسبلاش


تعد إضافة بلاط باكسبلاش إلى المطبخ أسهل بكثير مما تبدو عليه وبأسعار معقولة تمامًا أيضًا. 


2. استبدل المصابيح القديمة بمصابيح إضاءة جديدة


يمكن بسهولة تبديلها للحصول على ترقية يمكنها بالفعل تغيير شكل ومظهر الغرفة بأكملها.


٣-مصباح جرة ميسون


لا تحتاج إلى تركيبات إضاءة باهظة الثمن لتحديث منزلك،فقط قم بتركيبات الإضاءة الحالية الخاصة بك لجرار الماسون مما يجعل المنزل يبدو جذابًا.

 3. أضافة رف حائط 


واحدة من أسهل الطرق لتوفير مساحة في المطبخ هي استخدام رف جداري مغناطيسي، يمكن استخدامه لتعليق أي شيء معدني خاصة السكاكين.


4. أضافة أرفف خشبية معلقة


عند عدم توفر مساحة للأرفف الكبيرة أو ليس لديك مساحة أو ميزانية لوحدة رفوف ممتدة من الأرض إلى السقف، فيمكن استخدام قطع من الخشب الرقائقي والحبال والأنابيب الفولاذية و التي من الممكن أن تصنع رف معلق يبدو باهظ الثمن و في غاية الرقي.


5. استخدام أحواض الزهور

6.قم بإنشاء جدار لوح خشبي

 7. قم ببناء لوحة ومحيط للمدفأة 

 8. إزالة ورق الحائط


يمكن أن تجعل الخلفية الخاطئة غرفتك وحتى منزلك بأكمله بأنه قديم، لذلك يجب التخلص من الزخارف الزهرية القديمة المتواجدة على الجدران


 9. تلميع الأجهزة النحاسية

غالبًا ما تحتوي المنازل القديمة على أجهزة نحاسية جميلة ربما تم طلاؤها في سنوات من التجديد والتحديث، فيجب تجديدها عن طريق إزالة الطلاء، مما ينتج عنه غرفة تبدو جديدة تمامًا وحديثة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة