هليكوبتر
هليكوبتر


الكشف عن هليكوبتر AWHero بدون طيار معدلة

ناريمان محمد

الأربعاء، 07 يونيو 2023 - 03:32 م

عرض شركة  ليوناردو خلال معرض تقني في لا سبيتسيا  إيطاليا،  ترقيات لطائرة هليكوبتر AWHero التي يبلغ وزنها 200 كيلوجرام (440 رطلاً) للعمليات البحرية متعددة الأغراض.

عرضت الشركة الميزات الجديدة للنظام ، بما في ذلك تعديل هيكل الطائرة ، ومحطة توليد الطاقة بالوقود الثقيل ، ونمطية مستشعر متقدم ، بما في ذلك الرادار البحري الخاص بالشركة Gabbiano TS Ultralight لتغطية جميع الأحوال الجوية.

اقرأ أيضاً|أمريكا تبيع 6 طائرات طراز شنوك «MH-60R» إلى النرويج

تتميز منصة الأجنحة الدوارة أيضًا بسعة أكبر  ، وتحسين الاستقرار على سطح حاملة الطائرات ، وتوافر تكامل النظام والمستشعر ، ومجال رؤية أوسع.

احتفظت الطائرة بدون طيار الحديثة ببعض قدراتها الأساسية ، مثل نظام إلكترونيات الطيران الأساسي ، ومحطة التحكم ، وهندسة ارتباط البيانات ، ونظام النقل ، ونظام الدوار.

ترقية ليوناردو AWHero

تم تصميم AWHero لدعم العمليات البحرية ومتعددة المجالات مثل الحرب المضادة للغواصات والاستخبارات والمراقبة والاستطلاع واكتساب الهدف والدعم القتالي.

يمكن نشر طائرة بدون طيار العمودية من أجل حماية القوة والحدود ، والحرب الإلكترونية ، وترحيل الاتصالات ، وتكامل نظام إدارة القتال البحري.

قالت الشركة : "تعكس تحسينات النظام التي تم الكشف عنها اليوم الانتقال التدريجي والثابت من التصميم الأساسي إلى التكوين المركّز على مفهوم العمليات".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة