بنزيما
بنزيما


بنزيما يعلق على انضمامه لاتحاد جدة ..و يعد بتحقيق الألقاب 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 08 يونيو 2023 - 07:06 م

أبدى الفرنسي كريم بنزيما المنضم حديثا لفريق اتحاد جدة السعودي سعادته بالانضمام صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وقال كريم بنزيما في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي اتحاد جدة: "شعور رائع جداً.. سعيد بانضمامي لهذا النادي الأسطوري، وأتمنى تحقيق النجاح والتتويج بالألقاب مع الاتحاد".

وأضاف بنزيما: ” لعبت لريال مدريد وحققت الكثير من الألقاب وفخور بأنني تمكنت من اللعب لهذا الفريق وإنهاء مسيرتي هناك بهذه الطريقة”.

وعن سبب اختياره القدوم إلى السعودية قال: السعودية دولة مسلمة ولهذا السبب انا وعائلتي ننتمي إليها، مكة قريبة جدًا، وكشخص مؤمن هذا الأمر مهم بالنسبة لي".

وأضاف: " عندما تحدثت مع عائلتي بخصوص القدوم إلى السعودية، كانوا سعداء وسيأتون معي إلى هنا، المملكة العربية السعودية دولة جميلة ومحبوبة".

وواصل: " كريستيانو رونالدو متواجد هنا وهو صديقي ومن الرائع رؤيته هنا في السعودية، وهو ما يمثل توجه السعودية وتقدم مستواها".

وفيما يخص تفضيله  الانتقال إلى الاتحاد قال: "لأنه أحد أفضل أندية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة أنه نادي يمتلك العديد من الانجازات ولديه جماهير شغوفه".

ووعد بنزيما جماهير الاتحاد بالألقاب قائلاً: "سأفعل كل شيء لتحقيق الألقاب من أجل إسعاد الجماهير وإدارة النادي في الفترة المقبلة، وأريد رفع الاتحاد لمكان أعلى من الذي يتواجد فيه، بالرغم من كونه في المقدمة".

ونجحت إدارة نادي الاتحاد في حسم صفقة التعاقد مع كريم بنزيما بعقد لمدة ثلاثة مواسم حتى 2026 في نظير حصوله على 100 مليون يورو في كل موسم معفاة من الضرائب.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة