مشروعات حياة كريمة
مشروعات حياة كريمة


«شردي» يرصد المستفيدين من حياة كريمة بمركز شبين القناطر في القليوبية

محمد حسنين

الخميس، 08 يونيو 2023 - 09:00 م

رصد برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة تقديم الإعلامي محمد مصطفى شردي، المستفيدين من حياة كريمة بمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية.
 
وقال الدكتور سمير حماد، نائب محافظ القليوبية خلال حواره مع الإعلامى محمد مصطفى شردي عبر برنامجه الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، إن هناك فجوة كبيرة في الهيكل الحكومي والاكاديمي، ولكننا تدربنا على البرامج المحلية والقانون الإداري اختصر على سنوات لنواب المحافظين، والاحتكاك المباشر مع المواطنين، وهذا توجيه من الرئيس السيسي للتعامل مع المواطنين مباشرة". 
 
وتابع : المحافظة بها مشروعات منها شبكة طرق ومباني وتحسين حياة المواطنين في القري والمراكز.. والمحافظ أطلق عدد من المبادرات ضمن مبادرة حياة كريمة ومنها تنمية الأسرة المصرية والقوافل الطبية وتبطين الترع وتحسين جودة الحياة بالكامل للمواطنين بالمحافظة". 

اقرا ايضاً | رفع كفاءة 10 مراكز شباب بنسبة تنفيذ 93% في القليوبية

وقال أحد المتطوعين بمبادرة حياة كريمة خلال حواره : "أنا خريج سياحة وفنادق وشاركت بالمبادرة طبقاً لرؤية لابد من تنفيذها على أرض الواقع.. تم تحويل أحد المصارف من مقلب قمامة لسوق حضاري أحدي القري.. والمبادرة تعمل على القضاء على العشوائيات وتوفير الخدمات بالكامل فى القرية". 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة