حيل مذهلة عند ارتداء الملابس
حيل مذهلة عند ارتداء الملابس


عندما تشعر بالانتفاخ.. 5 حيل مذهلة عند ارتداء الملابس

سارة شعبان

الجمعة، 09 يونيو 2023 - 11:26 ص

قد يعاني معظم الأفراد من انتفاخ المعدة بعد تناول وجبة دسمة، ويتمثل التحدي الرئيسي خلال تلك الأوقات في تحديد ما يجب ارتدائه للتغطية على انتفاخ البطن. لحسن الحظ، هناك العديد من حيل الموضة يمكن اتباعها عند ارتداء الملابس لتجنب انتفاخ البطن.

 

وبحسب ما ذكره موقع newsbytesapp، هناك بعض الحيل المذهلة عند ارتداء الملابس لإخفاء انتفاخ البطن.

 

اقرأ أيضا:دراسة: الأطفال الذين يتعرضون للمواد الكيميائية في رحم الأم أكثر عرضه للإصابة بالسمنة 


الكارديجان

يمكن الشعور بالحرية والراحة عند ارتداء كارديجان أنيق وفضفاض بطول الكاحل، إذ يعطي عند ارتدائه مع بنطلون بقصة مستقيمة مظهراً أنيقاً بينما يخفي انتفاخ معدتك، ويمكن ارتداء قطعة الملابس المريحة في أي مكان سواء في المناسبات العادية والرسمية، ويمكن لارتداء الكاريجان أن يجعلك تبهر وتجذب الانتباه أينما ترتديه.


فستان فضفاض


في الأيام التي تشعر فيها بالانتفاخ ، يمكن أن تكون الفساتين الفضفاضة أفضل صديق لك، وأنها خفيفة ومريحة بشكل لا يصدق وهي مثالية للاحتفالات والمناسبات الخاصة الأخرى.

هذه تبدو جيدة لمعظم النساء ، بغض النظر عن الحجم أو الشكل، ويمكن أن تؤكد هذه الفساتين على النصف العلوي بينما تصرف الانتباه عن الخصر والوركين والفخذين.

 

تنورة عالية الخصر

يمكن إقران التنورة عالية الخصر مع أي شيء تقريبًا ، لذلك من السهل الشعور بالجمال دون القيام بالكثير من العمل، وستخفي معظم التنانير عالية الخصر معدتك المتضخمة بسهولة عن طريق الجلوس فوقها مباشرة. ومع ذلك ، فإن الاختراق يعمل بشكل أفضل عندما يكون تنورة مطوية، ويمكنك ارتدائه في أي مكان - من نزهات النهار إلى الحفلات الليلية.

فستان مكشكش

يعتبر الجزء العلوي من الفستان المكشكش طريقة رائعة لإخفاء كل شيء تقريبًا، إذ تقوم طبقات الكشكشة بعمل رائع لإخفاء معدتك، ويمكن أيضًا اختيار الجزء العلوي المكشكش بناءً على نوع جسمك. ومع ذلك ، اختر مقاسًا أكبر من مقاسك المعتاد إذا لزم الأمر وقم بإقرانه مع بنطال واسع الأرجل، ويمكنك حتى ارتداء فستان مكشكش كخيار آخر.


السراويل 


طريقة أخرى رائعة هي ارتداء زوج من السراويل برباط الخصر، وهذه بديل رائع للأشخاص ذوي الخصر الكبير لأنها ستساعد في تحديد خصرك ومنحك شكلاً أكثر جاذبية، ويمكنك إقرانها مع قميص طويل الأكمام وزوج من الأحذية لإطلالة رسمية ولكن رائعة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة