جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية


مصر للطيران: نقل 35 ألف حاج على متن 150 رحلة جوية

حنان عز الدين

السبت، 10 يونيو 2023 - 03:49 م

أكد المهندس يحي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، اليوم السبت، نقل ما يقرب من 35 ألف حاج من حجاج القرعة والسياحة وحجاج الجمعيات والهيئات المختلفة على متن 150 رحلة جوية بواقع 72 رحلة إلى جدة و78 رحلة إلى المدينة المنورة.

أقرأ أيضا :توافد حجاج بيت الله الحرام وأول رحلة تنطلق الساعة الرابعة مساءً| صور

وأكد رئيس مصر للطيران، بالإضافة إلى 3000 حاج فلسطيني وما يقرب من 7400 حاجا من دولة مالي انطلاقاً من الصالة الموسمية بمطار القاهرة وعدد من المطارات الداخلية إلى مطاري جدة والمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. 

جاء ذلك خلال احتفالية، توديع أول أفواج بيت الله الحرام  بحضور الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني ووزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج وللواء علاء الأحمدي رئيس اللجنة التنفيذية لحجاج جمهورية مصر العربية .

وتحرص الشركة الوطنية مصر للطيران كل عام، على تنظيم موسم حج مميز بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالدولة والسلطات السعودية وذلك في ضوء من توجيهات وزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي لتقديم كافة الدعم والتيسيرات اللازمة لحجاج بيت الله الحرام من المصريين ومن الجنسيات الأخرى المسافرين على متن الرحلات الجوية إلى الأراضي المقدسة وتأمين عودتهم إلى أرض الوطن.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة