هالة فاخر
هالة فاخر


هالة فاخر تبدأ تصوير «الليلة كبيرة» تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها

محمد عصام

السبت، 10 يونيو 2023 - 09:14 م

بدأت الفنانة هالة فاخر خلال الساعات القليلة الماضية تصوير أولى مشاهدها في مسلسل الليلة كبيرة الذي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، ويأتي موعد تصوير مسلسل "الليلة كبيرة" بالتزامن مع احتفال الفنانة هالة فاخر بعيد ميلادها. 

وتجسد هالة فاخر في العمل شخصية تدعى "عدلات" تمر بالعديد من المواقف الكوميدية مع أهل الحارة التي تعيش بها، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي.

ومن ناحيته قال مخرج العمل وسام المدني، إنه قضى ما يقرب من شهرين للعمل على كتابة سيناريو وحوار المسلسل الذي سيتم تقديمه في 10 حلقات منفصلة متصلة. 

وأضاف أنه كان حريصا على البحث عن فكرة مميزة ومختلفة يقدم من خلالها كوميديا تناسب الأسرة المصرية والعربية، مؤكدا أنه سيقدم من خلال هذا العمل مفاجأة كبرى وهى إعادة بعض نجوم الكوميديا الكبار التي ارتبطت بهم أذهان الجمهور طوال السنوات الماضية. 

يشار إلى أن مسلسل "الليلة كبيرة" من تأليف ورشة حروف "إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض" ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم ومحمد طعيمة وعبدالرحمن ظاظا ولؤي شوكت وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن.

اقرأ أيضاً:- مستند| جمعية المؤلفين والملحنين تمنع استغلال مصنفات أعضائها دون تصريح


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة