جانب من مبادرة رد الجميل
جانب من مبادرة رد الجميل


مبادرة «رد الجميل» تبدأ المراجعة النهائية للشهادة الثانوية بدمياط

عزت نبهان

الأحد، 11 يونيو 2023 - 09:52 ص

توافد اكثر من ألف طالب على قاعات المراجعات النهائية ضمن مبادرة «رد الجميل»، مع بداية امتحانات الثانوية العامة والاستعدادات المكثفة

تتم حاليا وفق جدول « مبادرة رد الجميل»  المجانية للمراجعة النهائية لمادة التربية الإسلامية يقدمها صلاح الغباشي خبير التربية الاسلامية واللغة العربية وتربية وطنية غدا يقدمها ايمن المصلحي خبير الدراسات والتربية الوطنية وذلك في قاعة بالم لاند التابعة للمجمع الاسلامي برئاسة المهندس سامي الجحر. 

وتحت رعاية النائب  محمد الحصي امين حزب مستقبل وطن  والنائب وليد التمامي والنائب محمد علي ابو حجازي حيث يتم ذلك بتجهيزات على أعلى مستوى حيث يتم بتركيب شاشات ديجتال ضخمة واستعدادات كبيرة وتنظيم دقيق للمراجعة وتأمين أمنى كبير حيث حضر اليوم ما يزيد عن ألف طالب فيما يتم ترتيب على المبادرة بقسمين  للشباب وللفتيات  وبأرقام خاصة بالحجز لترتيب المواعيد وينظمها مسئول المبادرة ربيع جلال خبير اللغة الانجليزية وباهر الطناحي واحمد عيد.

اقرأ أيضا| تفاصيل تشكيل غرفة العمليات المركزية للتعليم لمتابعة امتحانات الثانوية العامة 2023

حيث حقق المبادرة تفاعلا جماهيريا وصارت ملاذ اولياء الامور والطلاب ايضا لمواجهة الدروس الخصوصية كما يتم تسليم الطلاب الحاضرين مذكرات مجانية.

قال النائبين وليد التمامي ومحمد ابو حجازي ، إن تلك المبادرة انطلقت لمساعدة الطلبة والطالبات بالشهادة الثانوية  وتقديم المراجعة للمواد الدراسية الأساسية وتلخيص المنهج بطريقة بسيطة تساعدهم على التذكر قبل الامتحان لتقليل العبء على أولياء الأمور.

وأضاف محمد ابو حجازي، أن المبادرة تتم برعاية النائب محمد الحمادي الحصي امين حزب مستقبلوطن بدمياط وأنه تم التنسيق مع  ربيع جلال  خبير اللغة الانجليزية  والمشرف العام على المبادرة و وأول المعلمين المتطوعين ومجموعة من الأساتذة بادر الجميع في الاشتراك دون تردد فأصبح في المبادرة أغلب المواد الدراسية الأساسية التي تحتاج إلى تركيز ومراجعة بطريقة مبسطة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة