عضو مجلس الشعب السابق عماد الجلدة
عضو مجلس الشعب السابق عماد الجلدة


عماد الجلدة: جولة الرئيس الأفريقية تكشف مكانة مصر وقدرتها على جذب الاستثمارات            

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 11 يونيو 2023 - 01:29 م

أكد رجل الأعمال وعضو مجلس الشعب السابق عماد الجلدة، في تصريحات صحفية أن زيارة الرئيس السيسي لافريقيا كشفت عن دور مصر المحوري وقدرة قيادة القارة السمراء.


وقال الجلدة إن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي خلو مصر من فيروس سي يؤكد علي نجاح فكر  ووعي القيادة السياسية بمعاناة الشعب مشيرا إلى أن حملة ١٠٠ مليون صحة أتت بنتائجها المرجوة خلال رحلة انقاذ الانسان المصري وأضاف الجلدة أن الحوار الوطني الذي أمر الرئيس السيسي، بانطلاقة يمثل خارطة طريق نحو الجمهورية الجديدة.


واشار إلى أن مصر قد سارت شوطا طويلا في طريق التنمية المجتمعية و الاقتصادية علي حد سواء موضحا أن مصر بجميع فئاتها تنتظر مخرجات لجان الحوار الوطني باعتبار ان تلك المخرجات ستكون رسالة طمأنة للأجيال القادمة.
 

وأكد الجلدة علي ان تصريحات وزيرة التخطيط باستمرار المشروعات القومية التي تم انجاز ٥٠ % منها يمثل  قدرة و ارادة الدولة المصرية وتحد للذين ارادوا لمصر ان تفشل في مسيرة التنمية و البناء والتعمير.

وشدد عماد الجلدة علي احترافية المقاتل المصري التي كانت واضحة في حادث الحدود وهو ما يكشف جاهزية الجيش المصري لردع الاعداء حتي لو كان الحادث فردي موجها التحية للقيادة السياسية و للرئيس السيسي القائد الاعلي للقوات المسلحة.

واستبشر عماد الجلدة خيرا بمسيرة الاستثمار التي يوجه دفتها الرئيس شخصيا خاصة و ان تدفق الاستثمارات سيزداد مرات عديدة بالانتقال الي العاصمة الادارية الجديدة الذي بات قاب قوسين او ادني
 ووجه الجلدة التحية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة مرور ٩ اعوام علي توليه قيادة مصر متمنيا له الصحة والسداد.

يذكر أن عماد الجلدة كان قد اختارته منظمات دولية وإقليمية سفيرا للانسانية وحقوق الانسان نظرا لدوره في عودة آلاف المصريين من العراق إبان حرب الخليج الثانية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة