محمد الشناوي ومصطفى شوبير
محمد الشناوي ومصطفى شوبير


أحمد شوبير يكشف كواليس خاصة عن تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

كريم فؤاد

الإثنين، 12 يونيو 2023 - 11:13 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس جديدة عن تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا رقم 11 في تاريخه، بعدما تفوق على الوداد بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2، بعد الفوز في لقاء الذهاب 2-1 على استاد القاهرة الدولي.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية اليوم الاثنين إن كامل أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي تواجد في ملعب استاد «محمد الخامس» بالدار البيضاء، مساء يوم الأحد، في إياب المباراة النهائية. 

وأضاف أن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي كان رئيسا لبعثة الأهلي في المغرب ورغم تواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في المباراة ولكنه لم يتواجد على منصة التتويج ولكنه نزل إلى الملعب لتهنئة اللاعبين ثم دخل غرفة خلع الملابس للتحدث مع اللاعبين وتهنئهم.

واستطرد أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عندما حصل على ميدالية دوري أبطال إفريقيا نظر خلفه للبحث عن «أخيه الصغير مصطفى شوبير الذي خاض مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا وكان هايل والجماهير أشادت به ودور عليه واداله ميداليته إلى مصطفى شوبير».

وذكر شوبير أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أبلغ مصطفى شوبير أنه لن يكون موجود في المباراة النهائية أمام الوداد خاصة مع جاهزية محمد الشناوي وعلي لطفي ليرد عليه مصطفى شوبير : «المهم أن نفوز بكأس دوري أبطال إفريقيا وأن نرجع منتصرين ومن يلعب يلعب واللي يقعد احتياطي يقعد احتياطي ميهمنيش مين يلعب أو يقعد احتياطي المهم نكسب الكأس».


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة