جانب من اللجان الأمتحانية
جانب من اللجان الأمتحانية


محافظ القليوبية يتفقد لجان الثانوية العامة في يومها الأول

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 12 يونيو 2023 - 12:16 م

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عددا من لجان امتحانات الثانوية العامة وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات فى يومها الأول.

وأكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية للطلاب بما يضمن انتظام سير الامتحانات والمناخ الملائم لأدائها وكذلك واتخاذ كافة التدابير التى من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب.

اقرأ أيضاً| محافظ القليوبية يستقبل الوكيل الأول للبرلمان الأذربيجاني وسفيرها

وأشار المحافظ أنه جري الانتهاء من تجهيز لجان الامتحانات بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات لخلق بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر ، مضيفا أنه جرى التنسيق مع مديريتي الأمن والصحة وهيئة التأمين الصحي ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وشركتي مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء لاستقبال امتحانات الثانوية العامة والتأكد من جاهزية اللجان، لافتا إلى أنه جرى التنسيق مع مديرية الأمن وتحديد مسارات وخطوط سير السيارات اللازمة لنقل صناديق أوراق الأسئلة والأجوبة من مركز توزيع الأسئلة لمقار اللجان.

من جانبها قالت سماح إبراهيم وكيل وزارة التعليم بالقليوبية أن نحو 48886 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة بعدد 12 إدارة تعليمية هذا العام بالقليوبية وتم تجهيز 24 استراحة بجميع الإدارات مع توفير كافة مستلزمات الإقامة الجيدة للملاحظين ورؤساء اللجان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة