جنازة الموسيقار الراحل أشرف أبوزيد
جنازة الموسيقار الراحل أشرف أبوزيد


تشييع جنازة شقيق الفنان كريم أبو زيد بحضور كريم عبد العزيز وهاني سلامة

ياسر ربيع

الإثنين، 12 يونيو 2023 - 03:33 م

شُيعت منذ قليل، جنازة الموسيقارالراحل أشرف أبوزيد شقيق الفنان كريم أبوزيد بمسجد الصديق بمساكن الشيراتون.

وحضر تشيع الجنازة عدد كبير من نجوم الفن لمؤازرة الفنان كريم أبوزيد منهم كريم عبد العزيز وهاني سلامة وأحمد عادل وأمير شاهين ونهال عنبر وأحمد عصام وحسين زكريا وكريم عيد الوهاب ووليد غزولى والمخرج أحمد شفيق.

وظهر كريم أبوزيد في حالة حزن وتأثر شديد في وداع أخيه وانتقاله لمثواه الأخير.

 

كريم أبوزيد يعلن عن وفاة اخية

وكان الفنان كريم أبوزيد قد كشف عن موعد تشيع جنازة أخيه الراحل الموسيقار والملحن أشرف أبو زيد، الذي رحل بالأمس عن عمر ناهز 47 عامًا.


وكان كريم أبوزيد قد أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تشييع جثمان شقيقه الراحل اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد الصديق بمساكن شيراتون، على أن يكون العزاء يوم الثلاثاء في مسجد الصديق بمساجد شيراتون.

د

وعلق كريم أبوزيد علي وفاة شقيقة قائلا: "لا حول ولا قوه الا بالله لا اله الا الله، البقاء لله اخي اشرف محمود ابوزيد في ذمه الله ارجوا الدعاء وقراءه الفاتحه".
وأضاف كريم أبو زيد :"اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف عنا خيرا منها  اللهم لا اعتراض لا حول ولا قوه الا بالله،سيتم تشييع الجثمان غدا بعد صلاه الظهر من مسجد الصديق بمساكن شيراتون،الي مدافن العائلة في ٦ اكتوبر .
والعزاء يوم الثلاثاء 13/6/2023 في مسجد الصديق بمساكن شيراتون".


من هو الموسيقار أشرف أبو زيد

موسيقار مصري نجل السيناريست السينمائي المصري محمود أبو زيد ، مواليد العام 1976، وحاصل على بكالوريوس تجارة، وشارك وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل "حب لا يموت".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة