ساندي
ساندي


ساندي تنتهي من تصوير مشاهدها الخاصة بفيلم «تاج»

محمد عصام

الإثنين، 12 يونيو 2023 - 07:22 م

انتهت النجمة ساندي من تصوير دورها في فيلم "تاج" مع النجم تامر حسني والمقرر عرضه في السينمات قريبًا، حيث تعمل الجهة المنتجة للفيلم على وضع اللمسات الأخيرة لتجهيزه للعرض في عيد الأضحى 2023.

فيلم «تاج» في بطولته تامر حسني، ساندي، هالة فاخر، محمد الجوهري، دينا الشربيني، وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

ساندي والسينما:

فيلم "تاج" يسجل التجربة السينمائية الثالثة للمطربة والفنانة ساندي، حيث قدمت سابقاً بطولة  فيلم "خطة جيمي" عام 2014 وأيضاً فيلم "عيش حياتك" عام 2019.

أغاني ساندي:

وعلى مستوى الغناء، طرحت ساندي آخر أعمالها الغنائية بعنوان "خليك حقيقي" كلمات تامر حسين، وسبقها وطرحت أغنتين من أغنيات الميني ألبوم الذي انتهت من تسجيله بعنوان "الحالة حالة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وبعدها أغنية "الحالة الحالة" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس وماستر أسامة الهندي.

أحداث فيلم تاج:

الفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي فانتازي، حيث يجسد تامر حسني خلال الأحداث شخصيتين لأخوين توأم هما تاج وهارون، وتجمعه قصة حب بالفنانة دينا الشربيني، ويظهر الفنان أحمد بدير بدور جده، بينما يجسد بيومي فؤاد دور ضابط بقوات الأمن الخارقة.

اقرأ أيضاً| محمد عادل إمام يقدم نسخة ثانية من «شمس الزناتي».. هل يشارك الزعيم؟

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة