صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط 14 متهمًا بحوزتهم «كوكتيل مخدرات» في 6 محافظات

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الثلاثاء، 13 يونيو 2023 - 12:52 م

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي" الأمن الوطنى- الأمن العام"، ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية التالية 

اقرأ أيضا|  ضربة أمنية.. الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بنصف مليار جنيه

ألقت الأجهوة الأمنية القبض على 6 أشخاص بالإسكندرية "لثلاثة منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم كمية من مخدرى "الهييروين، الحشيش"- مبلغ مالى– 4 هواتف محمولة.

وتمكنت الأجهزة من ضبط شخصين بالبحيرة "لهما معلومات جنائية"، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول، وضبط شخص له معلومات جنائية بالغربية وبحوزته كمية من مخدر الهيروين- مبلغ مالى– هاتف محمول.

ونجحت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" وبحوزتهم كمية من مخدرى "الهيروين، الشابو"- 2 سلاح أبيض - ميزان حساس - مبلغ مالى – 3 هواتف محمول، كما تم ضبط شخص "له معلومات جنائية" بقنا وبحوزته "كمية من مخدر الحشيش- مبلغ مالى – هاتف محمول - سلاح أبيض.

وفي ميناء القاهرة الجوي، تم ضبط شخص وبحوزته كمية من المواد المخدرة "الماريجوانا، الحشيش، الكوكايين"، وضبط شخص حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية، وبحوزته "كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالى – هاتف محمول".

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ماجاء بالتحريات تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة