فريق الزمالك مواليد 2001
فريق الزمالك مواليد 2001


‎تصفية فريق الزمالك 2001

أخبار الرياضة- أحمد حسن- منتصر الرفاعي

الأربعاء، 14 يونيو 2023 - 06:58 م

‎قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى لفريق الزمالك بالتعاون مع إسماعيل يوسف مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك إعارة العديد من لاعبى فريق الشباب مواليد 2001 فى نهاية الموسم الجارى والإبقاء على عدد محدود فى صفوفه خلال قائمته المقرر لها خوض منافسات الموسم الجديد.

واستقر المدرب الكولومبي على بقاء الثنائى حسام عبدالمجيد ومحمد طارق قلبى الدفاع فى قائمة الزمالك الإبقاء عليهما فى صفوفه فى ظل تواجدهما ضمن الهيكل الأساسى فى الخط الدفاعى فى المباريات الأخيرة للأبيض مع البحث عن لاعب أو لاعبين على أقصى تقدير من لاعبى مواليد 2001 للقيد فى الفريق الأول.

◄ اقرأ أيضًا | ‎عودة أحمد نادر للقلعة البيضاء

وينوى أوسوريو التوصية بإعارة لاعبي الشباب فى الزمالك مع نهاية الموسم الجارى وإلغاء دورى الشباب مواليد 2001 لإكسابهم حساسية المباريات قبل العودة فى المستقبل من جديد إلى الأبيض فى المستقبل.

‎وبدأ المدرب الكولومبى وجهازه المعاون فى ترتيب قائمة اللاعبين المنتظر التوصية بإعارتهم لأندية أخرى فى نهاية الموسم الجارى والإبقاء على عناصر مثل حسام عبدالمجيد ومحمد طارق وسيف جعفر وسيد «نيمار« وحاتم سكر فى المرحلة المقبلة.

واتفق خوان أوسوريو مع إدارة الزمالك على بقاء حسام عبدالمجيد ورفض رحيله لأى ناد آخر خارج مصر بعد الأنباء التى ترددت عن امتلاك حسام عبدالمجيد عروض من أندية يونانية وبرتغالية تسعى للتعاقد مع المدافع الدولى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة