ميس حمدان
ميس حمدان


ميس حمدان: كليب «شيك ومهندم» أعادني للغناء

سالي الجنايني

الجمعة، 16 يونيو 2023 - 09:40 م

ترقص وتغنى وتمثل وتجيد التحدث باللهجات العربية المختلفة بجانب العديد من المواهب الأخرى..وبعد غياب لمدة طويلة تعود ميس حمدان» بأغنية جديدة هى «شيك ومهندم» التى حققت نجاحا كبيرا.. عن هذه الأغنية وفترة التحضير لها وعن فيلمها القادم ومشاريعها القادمة كان هذا الحوار.


كيف جاءت فكرة تقديم «شيك ومهندم»؟ 
فكرة تقديم أغانى كانت حلما يراودنى منذ فترة طويلة خاصة مع طلب الجمهور ذلك منى كثيرا ولكن دائما كانت تحدث بعض الظروف التى تعيق هذا وخاصة ظروف الإنتاج بشكل عام، وخروج الأغنية أو فكرة تقديم أغنية جاء بالصدفة من خلال صديقى المنتج الأردنى فهد الفايز وهو مؤمن بى وبموهبتى الغنائية وشجعنى على خوض التجربة وفى البداية كانت الأغنية معروضة على مى سليم شقيقتى ولكنها لم تأخذها وعندما سمعتها من عزيز الشافعى أعجبت بها جدا وتعاقدت عليها وظلت فترة لدى قبل أن ابدأ فى التحضير لها وظللت حوالى أكثر من خمسة اشهر من أجل الاجتماع مع عزيز الشافعى كاتب كلمات الأغنية وملحنها والموزع هانى يعقوب وبدأت فى تسجيلها. 


ألم تقلقى من تقديم أغنية فى هذا التوقيت خاصة مع الأزمات التى نراها فى سوق الغناء ؟ 
بصراحة هى مغامرة بالنسبة لى واعتبرها تحدياً كبيراً بسبب الظروف الحالية التى يواجهها سوق الغناء فيجب أن يكون هناك منتج قوى خلفك وأيضا أصبح هناك اعتماد على وسائل أخرى مثل التواصل الإجتماعى والمطربون لديهم الكثير من الصعوبات ولكنى اختفيت لفترة عن الساحة الفنية وقررت العودة بقوة باغنية «شيك ومهندم».


الكليب يعتمد على الرقص والاستعراض والألوان المبهجة فكيف جاءت فكرته؟ 
الأغنية بطبيعتها مناسبة لأجواء الصيف لذلك فضلت أن يكون الكليب معتمداً على الألوان المبهجة بجانب أن فكرته قائمة على الرقص والاستعراض والظهور بأكثر من لوك، وهذا ما يطلبه الجمهور منى دائما أن اقدم رقص واستعراض وفوازير ويجدوننى ملائمة لهذا النوع من ناحية الموهبة والشكل وامكانياتى فى الرقص.. والحمد لله الأغنية نجحت مع الجمهور واحبوا الفيديو كليب وتخطينا المليون مشاهدة بعد عرضها بوقت قليل.


وماذا عن مسلسل «البارون» ؟ 
المسلسل ١٥ حلقة وكان من المقرر عرضه فى رمضان ولكن تم تأجيله وسوف يعرض قريبا وهو مسلسل تشويق واثارة واقوم بدور صحفية ومديرة تحرير لإحدى الصحف وتضعها الظروف مع حسين فهمى الذى يوكل إليها مهمة كبيرة.


تصورين أيضا فيلم «المكلكعين» فماذا عنه؟ 
الفيلم كوميدى وفانتازى وله طبيعة مختلفة ستنال اعحاب الجمهور والبطولة لمحمد كيلانى ورنا رئيس وأحمد فتحى اخراج حسن البلاسى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة