د. ماجي الحلواني
د. ماجي الحلواني


هحرمك من الميراث.. د.ماجي الحلواني تكشف تفاصيل عرض الأهلي لحازم إمام 

محمد حسنين

الجمعة، 16 يونيو 2023 - 11:08 م

قالت د. ماجي الحلواني أستاذة الإعلام بجامعة القاهرة إن نجلها حازم إمام تلقى عرضا للانضمام إلى النادي الأهلي وقالت له "لو وافقت هحرمك من الميراث".

وأضافت د. ماجي الحلواني خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة "كنت من معجبات حمادة إمام وعاكسني في أول يوم تعارف".

وأشارت د. ماجي الحلواني خلال اللقاء الى أن حمادة إمام طلب يدها للزواج في أول مقابلة وقالت له "اسعى ياحمادة وربنا معاك"، مضيفة أن الراحل حمادة إمام كان مهذبا ودمث الأخلاق ولسانة كان حلو، وحاتم بطيشة هو من مدرسة حمادة إمام في التعليق. 

اقرأ أيضا | ماجي الحلواني: عبد الله السعيد خليفة حازم إمام في صنع الأهداف

كما تحدثت العميد الأسبق لكلية بجامعة القاهرة، عن كواليس حضورها نهائي مسابقة الكابيتانو بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلة: كان يوم جميل أوي، وحسيت إني طفلة. 

وكشفت الحلواني خلال الحلقة، عن مقترحها لنجلها حازم إمام، عضو مجلس اتحاد كرة القدم، بشأن إجبار كل نادي بالدوري العام إشراك ٣ لاعبين من الناشئين. 

وحكت الحلواني، ذكريات ميلاد النجم حازم إمام، موضحة: كنت هموت على بنت، جبت كل فساتين حازم بينك، فضلت ملبساه بينك لغاية ما والدي زعق. 

وردت الحلواني أيضا خلال الحلقة عن أنباء إجبار ابنها حازم إمام على الاعتزال، قائلة: نفسه اتسدت. 

ووجهت الحلواني رسالة للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي قائلة: ربنا يوفق الأهلي حظهم حلو.. ادينا شوية من حظ الأهلي. 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة