رياض محرز
رياض محرز


رياض محرز يعلق على إمكانية رحيله لأهلي جدة

أميرة أنور

السبت، 17 يونيو 2023 - 03:56 م

علق الدولي الجزائري رياض محرز المحترف في صفوف نادي مانشستر سيتي، على الأنباء التي ترددت بشأن انتقاله إلى فريق أهلي جدة السعودي في الموسم المقبل.

وقال محرز: «حتى الآن لا يوجد أي جديد، لازلت مرتبطًا بعقد مع مانشستر سيتي لمدة موسمين، وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل، في الوقت الحالي سأركز على المنتخب، والمواجهتين المقبلتين أمام أوغندا بتصفيات أفريقيا، وتونس وديًا وبعدها سأدخل في إجازة».

كان قد أكد فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، أن المفاوضات جارية بين الأهلي ومحرز واقتربت على الحسم، مشيرا إلى أن الاتحاد السعودي خرج من سباق التعاقد مع النجم الجزائري.

وأوضح أن مانشستر سيتي لن يمانع على رحيل رياض محرز ولكنه سيطلب مبلغا مرضيا للموافقة على التخلي عن النجم الجزائري، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تبدأ المفاوضات بين الناديين في القريب العاجل.

وأضاف رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «أي فريق سعودي يرغب في التعاقد مع رياض محرز سيكون عليه تقديم عرضا مرضيا لإدارة المان سيتي».

وتابع: «الأهلي السعودي أبدى رغبة مؤكدة لشراء رياض محرز، رغبتهم مؤكدة وملموسة على في التعاقد مع النجم الجزائري.. ولكنهم لم يقدموا أي عرض رسمي للمان سيتي».

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة