محمد هاني
محمد هاني


كاف ينشر فيديو حماسي لمحمد هاني من كواليس غرفة ملابس الأهلي

حسام عبدالعظيم

السبت، 17 يونيو 2023 - 10:00 م

نشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مقطع فيديو لمحمد هاني نجم النادي الأهلي من غرفة خلع ملابس الفريق باستاد القاهرة عقب نهاية مباراة الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، بعد الفوز على الوداد المغربي، 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وجاءت رسالة محمد هاني للاعبي الأهلي، عقب نهاية مباراة الذهاب حسب الفيديو الذي تم نشره من كاف: خلاص يا رجالة ماتش وخلص محدش يتكلم بقى، ونركز في اللي جاي يا جماعة.

وأضاف: مش وقت كلام، محدش يتكلم خالص بقى، احنا مخسرناش، خلاص الماتش خلص، نركز عندنا أسبوع، عندنا أسبوع نركز فيه.

https://www.facebook.com/reel/742101124266724

وكان النادي الأهلي توج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد «محمد الخامس» بالدار البيضاء، مساء اليوم الأحد، في إياب المباراة النهائية.

وحصد الأهلي اللقب القاري رقم 11 في تاريخه، بعدما تفوق على الوداد بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2، بعد الفوز في لقاء الذهاب 2-1 على استاد القاهرة الدولي.

ويحصل النادي الأهلي على 4 ملايين دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مكافأة الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا.

وسجل  محمد عبدالمنعم  هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 78،  من صناعة علي معلول، في شباك الوداد، ليعود اللقب إلى الأحمر، حيث يعد بمثابة الضربة القاضية.

وأصبح محمد عبدالمنعم، قاهر الفرق المغربية، بعد أن سجل هدفًا في شباك الوداد، وهدف في مرمى الرجاء البيضاوي خلال النسخة الحالية، وهدف في النسخة الماضية أيضًا.

وثأر الأهلي من خسارتين سابقتين أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليحقق اللقب القاري لأول مرة على حساب الفريق المغربي.

وتواجه الأهلي والوداد 3 مرات في نهائي 2017 وفاز وقتها الفريق المغربي باللقب، وفي نسخة العام الماضي تلاقى الفريقين وحسمها أيضا الوداد، وتكررت النهائي في النسخة الحالية وفاز بها المارد الأحمر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة