إعادة فتح طريق 36 الحربي
إعادة فتح طريق 36 الحربي


بعد مصرع 3 .. رفع أثار حادث تصادم طريق 36 الحربي بالإسماعيلية وإعادة حركة السير

محمد عبادي

الأحد، 18 يونيو 2023 - 07:41 م

تمكن مركز ومدينة القصاصين بالإسماعيلية، من إعادة فتح طريق 36 الحربي، بعد ازالة حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى نصف نقل محملة بالبيض على "طريق 36 الحربي" أمام صينية الصالحية.

اقرأ أيضا | تباين آراء طلاب الثانوية العامة ببني سويف حول امتحان اللغة العربية

وانتقلت سيارات ومعدات مركز ومدينة القصاصين برئاسة مدحت عباس لمكان الحادث، وتمكنوا من رفع حطام السيارات، بتعليمات من اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وعادت حركة سير السيارات على الطريق لطبيعتها وجميع الحارات تعمل بكامل طاقتها.

كان لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 5 آخرين بكدمات وجروح الأحد؛ إثر وقوع تصادم بين سيارة نصف نقل وأخرى ميكروباص في طريق القصاصين - أبو صوير بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا بوقوع تصادم بين سيارة نصف نقل وسيارة ميكروباص في طريق القصاصين - أبو صوير على حدود محافظتي الشرقية والإسماعيلية، ونتج عن ذلك مصرع 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

انتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء محمد الجمسى مدير المباحث الجنائية إلى موقع الحادث حيث أشرفت على نقل الجثث والمصابين بسيارات الإسعاف ورفع آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.

تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي لمعاينه الجثث وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنهم وتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة للتأكد عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة