فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة


غزل المحلة يفوز برباعية على الساحة بدمياط.. استعدادًا للزمالك

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 19 يونيو 2023 - 08:49 م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة الفوز على نظيره الساحة بدمياط بنتيجة 4/0 وديًا، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد المحلة، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز . 

وأحرز أهداف غزل المحلة كل من خالد الأخميمي ( هدفين ) وعاطف الحكيم ( هدفين ) . 

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة 

من المقرر أن يلاقى غزل المحلة نظيره الزمالك ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الممتاز يوم الثلاثاء الموافق 27 من الشهر الجارى  على ستاد القاهرة الدولى في تمام الساعة الثامنة و النصف مساء .

إقرأ أيضًا : الزمالك يتوصل لاتفاق مع حارس غزل المحلة لضمه الموسم المقبل 

وفي سياق آخر عقد رؤساء الأندية الجماهيرية المصري والاتحاد والاسماعيلي وأسوان وغزل المحلة اجتماعا مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة اليوم الإثنين .

 وتم خلاله مناقشة كافة التحديات التي تواجه هذه الاندية الجماهيرية من أجل تعظيم مواردها. وتم الاتفاق خلال الإجتماع الذي حضره كامل أبوعلى رئيس النادي المصري، ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، واللواء أبوبكر الحديدي رئيس النادي الإسماعيلي، والمستشار الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، وأسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة، ومحمد شيحة نائب رئيس النادي الاسماعيلي، والحسيني أبوقمر نائب رئيس النادي المصري، على تفويض رئيس الرابطة النائب أحمد دياب، للتنسيق مع الجهات المسؤولة في هذا الشأن.

وانتهى الاجتماع لتحديد موعد للقاء وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والسيد رئيس مجلس ادارة الشركة الراعية خلال الإسبوع الحالي.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة