صلاج عبدالله ونيللي كريم
صلاج عبدالله ونيللي كريم


بسبب «ليه لأ 3».. صلاح عبدالله يستعيد ذكرياته مع نيللي كريم

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 19 يونيو 2023 - 09:46 م

نشر الفنان صلاح عبدالله، صورة تجمعه بالفنانة نيللي كريم، من داخل كواليس مسلسل "ليه لأ 3"، والذي يُعرض بعد غد الأربعاء عبر منصة «شاهد».

ونشر صلاح عبدالله عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة تجمعه بالفنانة نيللي كريم، من داخل كواليس مسلسل "ليه لأ"، بجانب صورة آخرى يعود تاريخها إلى عام 1999.

وعلق عبدالله على الصورة قائلًا: "من ١٩٩٩ إلى٢٠٢٣، اتغيرت ملامحنا بس لسه أرواحنا زي ماهيّا بهية".

وأضاف: "بحبك يا نيللي، «ليه لأ» بعد بكرة على «شاهد»".

 

مسلسل "ليه لأ 3"

وكانت النجمة نيللي كريم، انتهت منذ فترة من تصوير الجزء الثالث من مسلسل «ليه لأ»، وأعلنت منصة شاهد Vip عن عرض العمل يوم 22 من شهر يونيو الجاري. 

يعد العمل استكمال للجزئين السابقين من ليه لأ، والذي يركز على قضايا المرأة، حيث ناقش الجزء الأول الذي قدمته أمينة خليل فكرة استقلال البنت عن أسرتها، أما الجزء الثاني فكان من بطولة منة شلبي وناقشت من خلاله قضية التبني.

مسلسل ليه لأ 3 من بطولة نيللي كريم، صلاح عبدالله، عايدة رياض، أحمد طارق، معتز هشام، وآلاء سنان، ومن تأليف مريم نعوم، إخراج نادين خان، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

يذكر أن نيللي كريم تنتظر عرض مسلسلها روز وليلى، الذي تقدمه في بطولة مشتركة مع يسرا، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، والعمل مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، تامر فرج، ومروان يونس، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

اقرأ المزيد.. طرح البوستر الدعائي لمسلسل «ليه لأ 3» بطولة نيللي كريم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة