حازم إمام
حازم إمام


حازم إمام: المنتخب الأول يسير بخطى ثابتة مع فيتوريا

أميرة أنور

الأربعاء، 21 يونيو 2023 - 04:19 م

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أن الطبيعي لمنتخب مصر تخطي منتخب غينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا وحسم التأهل للبطولة، مشددًا أن المنتخب يسير بخطى ثابتة مع روي فيتوريا المدير الفني.

وأضاف إمام في تصريحات إذاعية أن هناك توقف دولي خلال شهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر المقبلين، وستقام مباراة إثيوبيا في سبتمبر المقبل ضمن تصفيات الجولة الأخيرة لتصفيات أمم أفريقيا.

وتابع إمام أن هناك محاولات لتنظيم مباراة ودية قوية استعداداً لبطولة أمم افريقيا التي تقام في يناير المقبل بكوت ديفوار، مؤكداً أن طريقة لعب فيتوريا مختلفة والجمهور بدأ يتحدث جيدًا عن المنتخب.

وأردف إمام: «ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي ومحمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بذلوا مجهودًا كبيرًا مع المنتخب وميكالي جعل للمنتخب شكل جيد ورغم عمله في أقل من سنة إلا أن ملامح المنتخب الأولمبي ظهرت بشكل جيد، وخلال مباراة غانا الودية في القاهرة تم إضاعة أكثر من فرصة».

واستكمل: «أنا متفائل بهذا المنتخب بتحقيق مركز متقدم في بطولة الأمم والصعود لأولمبياد باريس، لأن ميكالي عمل مع اللاعبين المتاحة وطور من مستواهم ومنهم لاعبين يشاركون مع أنديتهم بالدوري الممتاز».


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة