مباراة الإتحاد السكندري وبيراميدز - صورة أرشيفية
مباراة الإتحاد السكندري وبيراميدز - صورة أرشيفية


غدًا في كأس مصر| الاتحاد يخشى بيراميدز .. وسيراميكا يواجه المقاولون

الأخبار

الأربعاء، 21 يونيو 2023 - 09:44 م

■ كتب: محمد جمال جمعة
تقام غدًا مباراتان فى إطار لقاءات دور الـ16 لكأس مصر لكرة القدم .. يلعب في المواجهة الأولى الاتحاد مع بيراميدز باستاد الإسكندرية في السابعة والنصف مساء .. وفي ستاد القاهرة يلعب سيراميكا كليوباترا مع المقاولون العرب فى التاسعة والنصف مساء.

اختتم الاتحاد تدريباته اليوم الأربعاء بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش وعقد محمد مصيلحي جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين حثهم خلالها على ضرورة تحقيق الفوز ورصد مجلس الاتحاد مكافأة مالية خاصة للاعبين حال الفوز .. في المقابل اختتم بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو تدريباته اليوم الأربعاء وحرص باتشيكو على عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالهدوء والتركيز وعدم التسرع فى إنهاء الهجمات وشهد المران حماسا وقوة وندية بين اللاعبين لحجز مقعد أساسي في تشكيل المباراة.

◄ اقرأ أيضًا | المقاولون يحتفل بـ طلعت محرم وطارق سليمان لحصولهما على الرخصة A

واختتم سيراميكا تدريباته اليوم الأربعاء بقيادة حلمي طولان وشرح طولان بعض الجمل الفنية للاعبيه لتنفيذها خلال اللقاء كما أعطى تعليمات خاصة لمهاجمي الفريق باستغلال كافة الفرص التي تتاح لهم أمام المرمى لحسم المباراة مبكرا كما طلب طولان من لاعبي الوسط ضرورة العودة الدفاعية ومساندة الخط الخلفي خوفا من الهجمات المرتدة للفريق المنافس ..

في المقابل اختتم المقاولون العرب تدريباته اليوم الأربعاء بقيادة شوقي غريب الذي قام بمشاهدة عدة مباريات سابقة لسيراميكا كليوباترا لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق واختيار طريقة اللعب المناسبة التي سيخوض بها ذئاب الجبل المباراة وعقد غريب جلسة مع لاعبيه حرص خلالها على تصحيح الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة