الإسماعيلى بدأ الاستعداد للأهلى
الإسماعيلى بدأ الاستعداد للأهلى


بعد التعادل مع الاتحاد الإسماعيلى يستعد للأهلى بأعصاب هادئة

محمد عبادي

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 - 08:03 م

حاله من الارتياح سادت جماهير الكرة بالإسماعيلية بعد الأداء الجيد الذى ظهر به لاعبو الدراويش فى مواجهة الاتحاد السكندرى الأخيرة والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مطالبة الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال بتثبيت التشكيل وعلاج الأخطاء الدفاعية التى تكلف الفريق أهدافا ساذجة وخسارة نقاط وزيادة الفاعلية الهجومية والتركيز فى إنهاء الهجمات وضرورة تنفيذ الهجمة المرتدة السريعة وعلاج البطء الشديد فى وصول الكرة لمنطقة عمليات المنافس. 


يستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته اليوم  استعداداً لمواجهة الأهلى المرتقبة بينهما فى الأسبوع الـ20 من مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها الأربعاء القادم أول مايو على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية. 
أكد حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلى أن فريقه لعب للفوز بنقاط المباراة الثلاث أمام الاتحاد السكندرى وقدم كرة جماعية وعرضا جيدا والقادم أفضل . 


وقال أن هذه المباراة الثالثة التى يبدأ خلالها الفريق بشكل غير جيد ومع تدخل المدير الفنى استطاع العودة بشكل سريع. 
وأضاف أن عبد الرحمن مجدى لاعب صاحب إمكانات عالية ومن أهم لاعبى الفريق ووجود أحمد الشيخ ساعده على تقديم الأفضل. 
وأشار حمد إبراهيم إلى أن الإسماعيلى يحتاج للفوز فى مباراتين متتاليتين من أجل إكساب اللاعبين مزيدا من الثقة واستعادة ذاكرة الانتصارات. 


على جانب آخر حقق فريق الإسماعيلى مواليد 2006 بقيادة على يحيى بطولة الجمهورية لهذا العام بعد الفوز على بتروجيت بثلاثية نظيفة فى الجولة الأخيرة من دورى بطولة الجمهورية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة