النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن
النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن


أمين عام حماة الوطن: الاصطفاف خلف القيادة السياسية يحافظ على مسيرة التنمية والتقدم

نسرين العسال

الأربعاء، 21 يونيو 2023 - 11:08 م

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، إن ملتقى الأحزاب السياسية لقاء من أجل بناء الوطن وتحقيق أهداف الجمهورية الجديدة ويعد أكبر ملتقى للأحزاب السياسية بمشاركة اكثر من 42 حزبا.

وأكد في ملتقى الأحزاب السياسية الذي عقد اليوم اننا نعمل علي تطوير برامج الأحزاب من أجل التواصل الفعال مع المواطنين لحل المشكلات المجتمعية وتوفير الخدمات العامة لهم ودعم الدور المجتمعي الذي هو مسؤولية كافة الأحزاب وليس حزب بعينة من أجل بناء الوطن وتحقيق رؤية مصر 2030 وآمال وطموحات الشعب المصري في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


وأضاف أن لقاء اليوم بمثابة تقييم وتقويم لأعمال الأحزاب السياسية عن عام مضى ووضع أجندة عمل مستقبليه وأن هذا اللقاء يعكس اهتمام هذه الأحزاب بالدور الوطني في البناء جنبا مع جنب الدولة المصرية.


وأوضح أن حزب حماة الوطن منفتح مع كافة الأحزاب السياسية بما يحقق الأهداف الوطنية في خدمة الوطن والمواطن وتحقيق الدور المجتمعي لها.


وأكد علي أن الحزب يعمل علي زيادة ودعم المشاركة السياسية للمواطنين من خلال كوادره علي مستوى المحافظات والمراكز والاقسام والقرى في الأستحقاقات الدستورية القادمة والتي تبدأ بالانتخابات الرئاسية ثم يلي ذلك الانتخابات المحلية والبرلمانية.

مشدد علي ضرورة صمود الجبهة الداخلية والاصطفاف خلف القيادة السياسية والوعي بالمخاطر والتحديات التي تواجهها مصر في المرحلة الراهنة والحفاظ على مسيرة التنمية والتقدم التي يقودهاالرئيس عبد الفتاح السيسي للوصول بمصر إلى مكانتها اللائقه بين الدول المتقدمة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة