ياسمين عز ترتدي الحجاب
ياسمين عز ترتدي الحجاب


«تجربة عملية».. ياسمين عز تُقدم فقرة عن ارتداء الحجاب | صور

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 23 يونيو 2023 - 08:12 م

خصصت الإعلامية ياسمين عز، فقرة في برنامجها "كلام الناس"، والمُقدم على فضائية "إم بي سي مصر"، للحديث عن طرق ارتداء الطرح للبنات والسيدات.

وقالت عز: "من الضروري أن تكون قماشة الطرحة جيدة، وعن تجربتي يجب أن تكون القماشة «ماسكة نفسها وحلوة»، حتى لا تُشعرنا بالإرهاق".

وأشارت عز الى أنه كان من المفترض أن تُقدم تلك الفقرة متخصصة، ولكن لضيق الوقت اضطرت لتقديمها بنفسها، كما رفضت مصطلح "الموضة" في ارتداء الحجاب.

وعلى صعيد متصل، علقت الإعلامية ياسمين عز، على حفل "مشواري" للنجم محمد منير والتي أقيمت بالمملكة العربية السعودية قبل أيام قليلة، مشيرة إلى نجاح التنظيم.

وقالت عز خلال برنامجها "كلام الناس"، والمُقدم عبر فضائية "إم بي سي مصر": "من الوارد تنظيم حفل جيد، ولكن من الصعب تنظيم حفل مبهر، تظل عالقة في الأذهان ويتحدث عنها الجميع لأيام بعدها".

وأضافت: "تذاكر الحفل جميعها تم بيعها، وأهم شيء هو التنظيم وكان ممتاز بشكل مبهر، وتأمين الحفل كان رائع، والرغبة في النجاح كانت حاضرة".

وتابعت: "الشباب المصريين والسعوديين امتلئوا بالحماس والتفاعل، والجمهور بشكل عام كان راقي جدًا".

وأشارت: "تفاجئت بكم التنظيم بين جميع المتواجدين، حتى أوركسترا الكينج محمد منير، وهاني فرحات، لم ينتج منهم أي خطأ حتى ولو صغير".

وأكدت: "أنا شخص صعب انبهاره، ولكنني انبهرت بالحفل، وبرغم اعتيادي على تقديم الحفل ورحيلي بعدها إلا أنني تواجدت للاستمتاع بالحالة التي سيطرت".

واستكملت: "الحفل كان «بالمسطرة»، لم يكن به خطأ، وتم تكريم الكينج محمد منير بشكل يليق بيه".

وأتمت: "الحفل كان من الحفلات التي لن أحضر مثلها مرة آخرى في حياتي".

ووجهت ياسمين عز الشكر لرئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، على تنظيم الحفل الرائع، وشددت على انتظارها لحفلات مبهرة مرة آخرى.

اقرأ أيضًا.. ميرهان حسين تكشف كواليس قرار اعتزالها.. وتوضح رأيها في ردود الأفعال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة