■ كريم عبد العزيز مع نور اللبنانية وتارا عماد وكريم محمود عبدالعزيز
■ كريم عبد العزيز مع نور اللبنانية وتارا عماد وكريم محمود عبدالعزيز


عالم «السوشيال ميديا»لا يشبهنى وأحاول توظيفه جيداً

كريم عبد العزيز: «بيت الروبي» يشبه بيوتا مصرية كثيرة.. ولن أكرر تجربة الغناء

رانيا الزاهد

الجمعة، 23 يونيو 2023 - 10:09 م

عبر النجم كريم عبد العزيز عن سعادته بالتعاون مع المخرج بيتر ميمي مجددَا بعد مسلسل «الاختيار» وللمرة الأولى فى السينما والثالثة بوجه عام، حيث يجمعهما سوياً مسلسل «الحشاشين» المقرر عرضه فى شهر رمضان 2024، وذلك بعدما تم تأجيل عرضه من شهر رمضان الماضى بسبب ضخامة العمل الإنتاجية وحاجته إلى وقت كبير للتحضيرات.

◄ متحمس لعرض «الحشاشين» في رمضان 2024 ونستعد لـ «الفيل الأزرق 3»

وقال كريم عبد العزيز لـ«أخبار اليوم» على هامش العرض الخاص للفيلم عن غنائه لأول مرة، أنه فى البداية «اتخض» من الفكرة وقال ضاحكا: «كنت اسمع دعاء ربنا يكفيك شر الغفلة.. دى بقى الغفلة.. أنا صوتي وحش جدا معرفش عجب الناس ازاي بس مش هغني تاني» 

وأضاف: السبب الرئيسي فى موافقتى تقديم هذه الأغنية د. بيتر ميمي الذي استطاع اقناعى وبالفعل عدد كبير من الزملاء خاضو التجربة من قبل وأتمنى أن يتقبلها الجمهور لأن الاغنية تجربة بسيطة وسعيد بالتعاون مع محمود العسيلي وكريم محمود عبد العزيز وردود الأفعال حول الأغنية منذ طرحها على اليوتيوب اسعدنى، فقد تم تقديمها بشكل مرح لتتماشى مع اجواء الفيلم، الذى يدور فى إطار اجتماعى كوميدى ويناقش قضية انتشار وتوغل السوشيال ميديا داخل الاسرة المصرية من خلال اسرة «ابراهيم الروبى» وشقيقه وما تسببت فيه من مشاكل لهم على الصعيد الاجتماعى والمهنى.

وأضاف: «عجبنى أنه موضوع فى كل بيت وكل أسرة، ولادى عايشين تجارب مشابهه مع سلبيات وايجابيات التواصل الاجتماعى فهو موضوع يهم كل بيت مصرى وعربى.. وأضاف كريم عبد العزيز عن كواليس اختيار «بيت الروبي»: «تحمست للورق والفيلم جذبنى لانه مكتوب بذكاء شديد جدا ويناقش موضوعاً عصرياً واجتماعى يتناول بشكل كوميدى تاثير السوشيال ميديا على جميع تفاصيل حياتنا فقد أصبحت سلاحاً ذا حدين ويجب استخدامها بحذر.

◄ اقرأ أيضًا | محمود العسيلي: اتعلمت من أخطائي.. وأعوذ بالله من الغرور

ووصف كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز بـ «أخيه الصغير» وقال عن تعاونهما سويا: «كريم نجم وقدم أعمال سينمائية ناجحة مثل «من أجل زيكو» و«شلبى» و«موسى» وأعمال أخرى كثيرة، فهو يمتلك موهبة كبيرة وفنان كوميدى رائع وتجمعنى به صداقة قوية ناهيك عن الترابط والصداقة بين العائلتين، أنا نشأت فى بيت أستاذ محمود عبد العزيز وكريم نشأ فى بيت أبى وعلاقات العائلتين قوية جدَا، لذلك العمل مع فنان بيحترم عمله وبيحترم الصناعة «متعة كبيرة».

وعن سبب اختياره العودة للسينما بتقديم عمل كوميدى، قال: «العمل جذبنى من البداية وكان فرصة جيدة لتقديم عمل مختلف وخفيف للجمهور فى ماراثون عيد الاضحى، بعد «كيرة والجن» و «الاختيار 3» ويتم تصوير»الحشاشين» الأن وكلها أعمال ثقيلة وتنتمى لنوعيات مختلفة .

واضاف: «الناس محتاجة البسمة وبنعيد عليهم بالفيلم». وبسؤاله عن امكانية تغيير رأيه فى السوشيال ميديا بعد تقديم هذا الفيلم قال:» أنا بحب السوشيال ميديا والله ولكن اعتبر نفسى كسولا فى استخدامها وبجتهد للتواصل من خلالها، فهذا العالم لا يشبه طباعى كشخص، فقد خرجت ونشأت فى عالم آخر لا يعرف السوشيال ميديا وعملت ونجحت بدونها ولكن أحاول توظيفها بشكل سليم فى حياتي.

واخيرًا كشف كريم عبد العزيز عن التحضير لجزء ثالث من فيلمه «الفيل الأزرق»، الذى حقق نجاحا منقطع النظير فى جزئيه الأول والثانى، وقال: مسلسل «الحشاشين» مستحوذ على كل وقتى الأن فقد استغرق التحضير له وقتا طويلا، وشخصية «حسن الصباح» على الرغم من انها مرهقة إلا أنها من أمتع الشخصيات التى سوف اقدمها على الشاشة فهى شخصية ثرية بها تفاصيل كثيرة ويارب تعجب الجمهور، ونعمل ايضًا على تقديم الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق» مع الكاتب أحمد مراد، وسوف نبدأ بمجرد الانتهاء من تصوير «الحشاشين».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة